أخبارNews & Politics

شبكة المشهداوي تزيل منتوجات الأرز!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شبكة المشهداوي تزيل منتوجات الأرز بسبب دعمها لخط الطوارئ للمثليين جنسيًا من العرب

 أكد مدير الفرع في مدينة بئر السبع، إبراهيم كبها، لمراسل "كل العرب" إزالة المنتوجات الليلة بناء على قرار من الإدارة المركزية لشبكة المشهداوي


بأمر من إدارة شبكة "المشهداوي - كينغ ستور" تمّ الليلة الماضية إزالة منتوجات "طحينة الأرز" من كافة أفرع الشبكة الممتدة من بئر السبع جنوبًا وحتى الناصرة و سخنين شمالا. ويأتي القرار على خلفية دعم شركة "طحينة الأرز" للمثليين جنسيا في المجتمع العربي.


وأكد مدير الفرع في مدينة بئر السبع، إبراهيم كبها، لمراسل "كل العرب" إزالة المنتوجات الليلة بناء على قرار من الإدارة المركزية لشبكة المشهداوي، التي يوجد لها 13 فرعًا في كافة أنحاء البلاد.
وكانت وسائل الإعلام العبرية نشرت خبرا حول شركة "طحينة الأرز" التي قررت دعم خط خاص للإجابة على استفسارات المثليين جنسيا في المجتمع العربي في البلاد. وأكدت جمعية المثليين في إسرائيل أن "هذا القرار هو مشروع أول في طريق دعم المثليين العرب، تدعمه شركة عربية".

 يذكر أنّ "كل العرب" توجّهت إلى إدارة شركة "طحينة الأرز" للحصول على تعقيب وتعذّر الأمر، وسنقوم بنشر التعقيب فور وروده.

"من العبث اختلاق صراعات!"
من جانبه، كتب النائب أيمن عودة، رئيس القائمة المشتركة، عبر صفحته على "فيسبوك" معقبًا على الأزمة بالقول:"كم من النفاق ب مقاطع ة طحينة الأرز مقابل إبقاء كل الشركات الاسرائيلية من المعتزين بدعم الاستيطان والجيش؟!
كم من السذاجة عدم تحليل دور الشركات المنافسة للأرز، يهودية وعربية، بالترويج لهذه الحملة؟! هل هذه الشركات المتنافسة تقرأ الفيسبوك الآن متفاجئة هي أنفسها من سهولة الايقاع بنا؟!
كم من العبث اختلاق صراعات ونحن بمواجهة الضمّ الذي هو جزء من الصفقة الأمريكية والتي ستنال أيضًا منطقة المثلث؟!
كم من العبث اختلاق صراعات ونحن على شفا وصول شرائح واسعة إلى المرض حتى الموت جراء جائحة الكورونا، ووصول شرائح واسعة جدًا إلى الجوع اليومي نتيجة لأولويات الحكومة الاقتصادية حيال جائحة الكورونا.
أمامنا قضايا مرعبة، يجب أن نكون موحدين وقادرين بمواجهتها"، كما كتب عودة.

إقرا ايضا في هذا السياق: