ستار اكاديمي

احداث في الاكاديمية بعد البرايم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

احداث في الاكاديمية بعد البرايم

لماذا وضّبت الطالبة أمل أغراضها؟
خلال البرايم، أخبرت المقدمة هيلدا خليفة للطالبة أمل أنها بعد إنتهاء سهرة البرايم سوف توضب وتجمع أغراضها لأنها ستسافر إلى إيطاليا لتزور هذا البلد وتكتشف ما فيه عندها وما إن وصلت إلى الأكاديمية أسرعت إلى غرفتها لجمع الأشياء الضرورية والمغادرة.


الفنان ماجد المهندس في الأكاديمية

لم يكتف الفنان ماجد المهندس من الدقائق القليلة التي أمضاها مع الطلاب أثناء البرايم لذلك وبعد أن وصل الطلاب إلى الأكاديمية لحق بهم وفاجأهم بدخوله حيث أمضى معهم بعض الوقت تعرف عليهم أكثر وأستمع إلى أصوات الجميع كم أنه هو بدوره غنى لهم ومن ثمّ ودعهم متمنّياً لهم كل التوفيق.
     

طريقة عبد العزيز الجديدة
إتبّع الطالب عبد العزيز ليلة أمس وبعد عودته من البرايم  طريقة جديدة يرى من خلالها الجمهور الخارج من البرايم  بطريقة أفضل وأوضح ولكن ما هي هذه الطريقة وكيف إكتشفها؟
خرج عبد العزيز إلى الحديقة وحاول أن يتّسلق على الحائط لوداع جمهوره و ما هي إلاَ دقائق معدودة حتى وصل إلى ما يريده  وراح يوجّه التحيات إلى الناس الموجودين في الخارج من خلال إكتشافه الجديد .
            
أحمد يخفف عن مروى
حزنت مروى كثيراً لمغادرة زميلتها شروق التي خرجت من الأكاديمية ليلة أمس بعد إختيارها من بين نومينييز هذا الأسبوع عندها أرادت الإنزواء في الحديقة لكي تحاول أن ترتاح لكنّ زميلها أحمد داوود لحق بها و حاول التخفيف عنها وذلك بإقناعها بأنها القوانين والكل سيخرج الآن أو في وقت آخر.
ما سبب فرحة مروى؟
عبَرت الطالبة مروى، ليلة أمس، بعد عودتها من البرايم بالفرحة التي أحستها لحظة إختارها زميلها أحمد داوود من بين الجميع لكي تذهب معه لقضاء يوم على الثلج وقد حصل هذا الأخير على هذه الهدية بسبب حصوله على لقب أفضل صديق في الأكاديمية. لذلك و ما إن دخلت الطالبة مروى هذا المكان راحت تسأل زميلاتها ماذا عليها أن ترتدي كما أخبرتهنَ عن مدى تحّمسها لهذه اللحظة التي سوف ترى فيها الخارج.

كلمات دلالية