الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

خطة مدروسة وطويلة الأمد يضعها مسؤولو إنتر ميلان لإستعادة الأمجاد

حجاج رحال
نُشر: 09/07/20 02:21,  حُتلن: 19:03

 

يضع مسؤولو نادي إنتر ميلان خطة مدروسة وطويلة الأمد لإستعادة الأمجاد في سنوات خلت حقق فيها النادي العديد من النجاحات. ولهذا لا بد من استراتيجية للعودة، بدت تظهر معالمها وتنبئ بصحوة قادمة، وضم لاعبين كبار هو كلمة السر.

فالنادي الإيطالي مملوك بنسبة 68.55% لمجموعة "سانينغ" الصينية القابضة التي دفعت مبلغ 270 مليون يورو لشراء إنتر، بينما لا يزال رجل الأعمال والسياسة الأندونيسي إيريك توهير يملك 31% من الأسهم.وباتت إدارة إنتر مقتنعة أكثر من أي وقت مضي، أن النجاح قاريا ومحليا لا يمكن أن يحدث سوى بالتعاقد مع النجوم الكبار.

حجر الأساس وضع سلفا بالتعاقد الصيف الماضي مع المدرب المحنك أنطونيو كونتي، ولاعبين مثل لوكاكو، وفالتينو لازارو.وتفشي صفقة المغربي أشرف حكيمي (40 مليون يورو) عن خطط النادي التي لن تتوقف حتى في زمن كورونا، كما أن إنتر سارع أيضا لضم نيكولا باريلا بعقد نهائي مقابل 25 مليون يورو، بعد استعارته من كالياري.

رغم ذلك، فالأمر الأكثر إثارة، يتعلق بما تردده وسائل الإعلام الإيطالية، عن رغبة إنتر في ضم ثنائي برشلونة ميسي، وجريزمان، إضافة إلى أسماء أخرى من العيار الثقيل مثل توليسو ويان فيرتونخن، ونجم بايرن ميونخ ديفيد ألابا.ورغم ما ذكرته وسائل إعلامية إيطالية عن بشأن توقيع ألابا لإنتر "على شيء ما"، نفت صحيفة "بيلد سبورت" الألمانية أن آلابا يرغب في الانتقال إلى الدوري الإيطالي.أما بخصوص ليونيل ميسي، فالأرضية مشجعة طالما يرغب البرغوث في مغادرة برشلونة.

وقد تبيّن أنه بالفعل أوقف مفاوضات التجديد مع البارسا، وفي حال أبدى ميسي استعداده للانتقال إلى إيطاليا، فإن إنتر سيحصل على دعم جميع الفاعلين في السوق الإيطالية وعلى رأسهم شركة فيات لصناعة السيارات.

مقالات متعلقة

Got