أخبارNews & Politics

كوكب أبو الهيجاء: رئيس المجلس يدخل الحجر الصحي!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كوكب أبو الهيجاء: تسجيل أول أصابة بكورونا ودخول رئيس المجلس زاهر صالح للحجر الصحي


أنضمت قرية كوكب أبو الهيجاء الى القرى والبلدات التي وصل اليها فيروس الكورونا وذلك بعد الاعلان عن اول  مصاب في القرية وهو السيد غازي حاج - ابو احمد وفق ما جاء في بيان لزاهر صالح، رئيس المجلس المحلي، الذي دخل هو بنفسه الى الحجر الصحي ايضاً بعد تواصله من السيد غازي حاج.

كما ذكر في بيان خاص له على شبكات التواصل الاجتماعي الفيسبوك والذي جاء به : "اود اعلامكم بأنني قد دخلت مرحلة الحجر الصحي حسب طلب الجهات المختصة بسبب قربتي وتواصلي قبل ايام مع الاخ غازي حاج (ابو احمد) . الاخ غازي يتمتع بصحة جيدة وقد قام بتنفيذ كل الشروط المطلوبة منه حال اكتشاف اصابته"


زاهر صالح - رئيس مجلس كوكب أبو الهيجاء

وإستطرد البيان: "اننا ندعو كل من تواصل معه او كان بالقرب منه ان يعلم بذلك الجهات المسؤولة في وزارة الصحة وصندوق المرضى في بلدنا. اننا نتوجه الى اهلنا وابناء بلدنا ان يكونوا على قدر المسؤولية كما في كل مره من ناحية الوعي الفردي والجماعي لمواجهة الازمات وهذه المره ازمة الكورونا. مطلوب منا ان ننفذ تعليمات التقيدات وعلى رأسها عدم التواصل ولا التجمهر في اي من المناسبات وخاصة الاعراس وان كانت للضروره احكام فلنفعل ذلك بحكمة وحسب القوانين واهمها التقيد بإرتداء الكمامة والنظافة"

وأكمل البيان: "نرجو من الله العلي القدير الشفاء العاجل للاخ غازي الحاج وان تبين ان هنالك مصابين اخرين الرجاء كله ان لا نثير الفزع وان لا ندخل اهلنا لحالة هلع وان لا نلقي السمع للاخبار والمعلومات غير الصحيحة. لدينا هيئة طوارئ محلية ستتولى مهام اطلاعكم عبر البيانات الرسمية عن كل جديد الذي نأمل من خلاله كل الاخبار السعيدة"

وتمم صالح في بيانه: "كما وانني اطمئن الجميع بانني اتمتع بصحة جيدة بدون اي عوارض للمرض، وسوف اتابع مهامي من البيت. اتمنى الصحة والعافية للجميع، دمتم بالف خير"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: