الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

مجلس ديرحنا يحذّر بعد تسجيل اصابات في البلدة: لا تستهينوا بالكورونا

علاء بدارنة -
نُشر: 06/07/20 22:18,  حُتلن: 10:23

أصدر المجلس المحلي في بلدة ديرحنا البيان التالي:"شهد العالم والبلاد خلال الإسبوع المنصرم إندلاعاً جديداً لتفشي حالات الإصابةِ بجائحة الكورونا. بعد أن تيقنا جميعنا بأن هذه المرحلةِ طويت صفحتها وإستطعنا السيطرة على إنتشار الفيروس. إلا اننا ورغم تحذيرنا المستمر للمواطنين الكرام عبر بيانات ونشرات السلطةِ المحلية بإتخاذ كافة التدابير للوقاية والحذر وخاصة مع إقتراب موسم الأفراح والمناسبات الإجتماعية. إلا أنه وبناءً على المعطيات التي وصلتنا اليوم من قِبل وزارة الصحة والإعلان عن بعض نتائج الفحوصات الإيجابيةِ التي تشير لوقوع حالات إصابة ومن بينها طالبةٍ في المرحلةِ الثانوية بفيروس الكورونا. نحن في السلطةِ المحلية أجرينا الإتصالات مع الجهات المعنية للتباحث في السبل المتوجب اتخاذها.
وعليهِ فنحن نطالب الطلاب والمعلمين الذين كانوا بتواصل مباشر مع الطالبةِ بضرورة إلتزام البيت والدخول للحجر الصحي والإلتزام بالإجراءات الوقائية حفاظاٌ علىصحتهم.
ونتمنى على الجميع عدم الهلع أو القلق وأن نكون قدر المسؤولية ولنحافظ على التباعد الاجتماعي والتعقيم وتمنطق الكِمامات وغيرها من الاجراءات. الوقائية. ونحن بدورنا سنبقَ في تواصل مستمر وتشاور من أجل تدارك الأمر والسيطرةِ عليه لتعود ديرحنا خالية ونظيفة من الكورونا.
تمنياتنا للمرضى بالشفاء العاجل
وللاهل الكرام الإلتزام بالتقيدات والتوجيهات الصادرة عن الجهات المسؤولة.
دمتم برعاية الله وحفظهِ". - الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة