الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

الليلة: شباب اللد بعد الحجر الصحي يواجهون هبوعيل أشكلون

حجاج رحال
نُشر: 06/07/20 05:38,  حُتلن: 14:11

 

يستقبل فريق هبوعيل شباب اللد ضيفه الهابط الى الدرجة الأولى فريق هبوعيل أشكلون في لقاء قاع مصيري، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة على إستاد اللد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين - خامس مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الممتازة.

وقد أنهى أعضاء فريق شباب اللد بالحجر الصحي، وفقا لتعليمات وتوصيات زارة الصحة. وعلى إثر ذلك تم تأجيل مباريات فريق هبوعيل شباب اللد الثلاث المتبقية، ضمن مباريات دوري الدرجة الممتازة. ويأتي ذلك في أعقاب التأكد من إصابة سائق حافة فريق أبناء اللد، التي نقلت الفريق الى مباراته الخارجية الى مدينة العفولة لملاقاة فريق العفولة، كان مصاباً بوباء الكورونا، كما أظهرت نتائج الفحوصات.
وقد سارعت وزارة الصحة، الى ابلاغ فريق ابناء اللد بذلك، والزمت على الفور جميع اللاعبين والمدربين والطاقم الفني والاداري بالدخول الى الحجر الصحي فورا، على أن تجرى جميع المباريات الناقصة خلال ثمانية أيام.
والفريق اللداوي مع المدرب رؤوفين عطار، تورط أكثر في القاع، اذ يحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير، الذي يقود صاحبه للهبوط، علما أنه يتأخر بأربع نقاط عن المركز الرابع عشر، الذي يقود صاحبه لخوض اختبارات البقاء، وللداويين ثلاث مباريات ناقصة.
ومن الجهة الثانية، فإن فريق أشكلون مع المدرب موطي إيفانير، هبط الى الدرجة الأولى، حيث لم يقدر على ضمان البقاء، علما أنه تم خصم تسع نقاط من رصيده، بسبب تجاوزات مالية.

مقالات متعلقة