الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

الشرطة تكثّف نشاطاتها لتطبيق القانون لمكافحة تفشي فيروس كورونا

كل العرب
نُشر: 05/07/20 14:56,  حُتلن: 15:35

ابتداءًا من صباح اليوم: الآلاف من افراد الشرطة سيشاركوا في حملة مكثفة وواسعة النطاق لتطبيق القانون لمكافحة تفشي فيروس كورونا. واشارت شرطة اسرائيل إلى أنّ "جهود تطبيق القانون ستشمل وسائل النقل العام؛ وسيتم إنشاء 8 مقرات قيادة محددة الاهداف لمكافحة تفشي الفيروس في كافة الالوية".

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للعلام العربي، ما يلي:"في ظل الارتفاع الحاد عدد المصابين من جائحة كورونا واتساع تفشي الفيروس عقد ليلة امس مع انتهاء السبت وزير الامن الداخلي عضو الكنيسيت أمير أوحانا لقاء طارئ محوسب ومرئي بحضور مدير وزارة الأمن الداخلي (اللواء المتقاعد) موشيه(تشيكو) إيدري ، القائم باعمال المفوض العام للشرطة اللواء موتي كوهين، وقائد قسم الشرطة اللواء أمنون الكلعي وكبار من الضباط المسؤولين التنفيذيين.

خلال الجلسة المحوسبة، عرض نائب المفوض العام للشرطة اللواء موتي كوهين على وزير الامن الداخلي خطة شاملة لزيادة لتطبيق القانون للحد من تفشي فيروس كورونا، والتي بموجبها ، ستخصص الشرطة، ابتداءًا من اليوم الأحد ، الآلاف من افراد الشرطة، بما في ذلك التعزيزات التي سيتلقها الميدان من المقر القطري لقيادة الشرطة بالإضافة الى مفتشين، كل ذلك بهدف تعزيز تطبيق القانون بشان الامتثال للتعليمات التوجيهية التي من شانها ان تحد من انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء الدولة.

ولهذه الغاية ، تم إنشاء 8 مقرات قيادية محددة الهداف في جميع الالوية حيث يتم توسيع وتعميق الجهود لتطبيق القانون لتشمل وسائل النقل العام والمحال التجارية والمطاعم وقاعات الأفراح - حيث تشير المعلومات ان هذه الاماكن تشهد انتشار حاد للفيروس

في كل مقر قيادة محدد الاهداف ستعمل الشرطة تحت قيادة نائب قائد اللواء (برتبة عميد). وفي هذا السياق ، سيتم دمج مديرية خاصة لتطبيق القانون للعائدين من خارج البلاد كجزء من جهود الشرطة الشاملة لتطبيق القانون".

وتابع البيان:"علاوة على ذلك ، سيتم إنشاء فرقة عمل خاصة تتكون بشكل رئيسي من افراد شرطة المرور تحت قيادة قائد قسم المرور، حيث سيتركز عملها على تطبيق القانون في وسائل النقل العام مع التركيز على الخطوط المكتظة في الخطوط داخل المدن والبلدات وفي المرافق الرئيسية بين المدن،حيث سيعمل افراد الشرطة على تطبيق القانون داخل الحافلات والقطارات في الخطوط المركزية.

القاعدة الإرشادية التي شدد عليها الوزير أوحانا اما قيادة الشرطة هي "تطبيق ذكي": لتركيز جهود تطبيق القانون بشكل ملموس على مرافق الحافلات الأكثر ازدحامًا وفي المطاعم والمحال التجارية وقاعات الأفراح التي تحتوي على أكبر مساحة مغلقة / مغطاة

في غضون ذلك ، منذ نهاية الأسبوع الماضي، تقوم الشرطة بانشطة رقابة وتطبيق القانون واسعة النطاق في جميع أنحاء الدولة لتطبيق القانون بشأن الاتزام بانظمة الطورئ، بالتركيز على الأماكن المزدحمة وقاعات الافراح / والنوادي والحانات وأماكن الترفيه.

الهدف المركزي من هذه الانشطة هو ضمان الامتثال للتعليمات والحد من انتشار الوباء. تم التعامل مع انتهاكات الانظمة من خلال مخالفات تحذيرية وفرض غرامات واستخدام صلاحيات الترخيص ضد أصحاب المحال التجارية التي شهدت خروقات.

ستواصل شرطة إسرائيل القيام بأنشطة الوقاية والارشاد وتطبيق القانون بهدف مواصلة المجهود الوطني للحد من انتشار فيروس كورونا في إسرائيل ومن أجل ضمان امن وصحة الجمهور"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259226.39
BTC
0.51
CNY