أخبارNews & Politics

14 إصابة بينها 8 أطفال خلال اليوم في نابلس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الكورونا تواصل تفشيها بالضفة: 14 إصابة بينها 8 أطفال خلال اليوم في نابلس

  أعلنت محافظة نابلس انه تم تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم السبت في محافظة نابلس توزعت في كل من قريوت ودير الحطب ويتما وتراوحت أعمار المصابين ما بين سنتين و٧٠ سنة بينهم ٨ أطفال وبذلك يرتفع مجموع الاصابات في المحافظة الى178  إصابة.

واضافت المحافظة في تحديث لآخر الإصابات بفيروس كورونا، ان الحالة الصحية للمصابين جيدة، وأن ٧ منهم يتلقون العلاج في المستشفيات؛ و131 مصابا في الحجر المنزلي، وبلغ عدد المحجورين منزلياً في المحافظة 4363 شخصاً.

واكدت المحافظة في بيانها، أن طواقم نابلس من الدفاع المدني قامت بتعقيم مخيم العين وبلاطة مستخدمة صهريجا مخصصا للمساحات الواسعة ومركبة مجهزة بمرش آلي خاص بالأماكن الضيقة ومرشات يدوية تستخدمها الطواقم من اجل التعقيم الداخلي وخلال ذلك شملت عملية التعقيم والتطهير كل الارجاء داخل هذه المخيمات والعيادات الصحية والتركيز على الأماكن الرئيسية فيها والآن تستعد الطواقم لاستكمال هذا النشاط في عسكر القديم والجديد.

الى جانب ذلك قالت المحافظة: إن الدوريات المشتركة قامت بعمل جولات في جميع أنحاء المدينة وصادرت عددا من الهويات الشخصية وتم إغلاق محال تجارية غير ملتزمة في منطقة شارع القدس وكفر قليل وعسكر والمساكن الشعبية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الضفة كورونا