الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

تحصيل مكلل بالنجاح والتميز لخريجي الفوج الثامن في المدرسة التكنولوجية طرعان

كل العرب
نُشر: 04/07/20 13:20,  حُتلن: 18:17

حضر الجلسة لجنة تربوية ومهنية خاصة

إختتم مدير المدرسة الجلسة التي تكللت بالنجاح بحمده لله لإستحقاق غالبية الطلاب على شهادات التخصص، وقدّم أصالةً عن نفسه ونيابةً عن الطاقم التديسي تكريمه لمفتشي الوزارة على عملهم المهني

مع إختتام السنة الدراسية في المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان، عُقدت في المدرسة جلسة تحصيل لطلاب الفوج الثامن من خريجي المدرسة لهذا العام. وأفادت المدرسة في بيان لها أنّه:"حضر الجلسة لجنة تربوية ومهنية خاصة، مكونة من: المفتش التربوي من قبل وزارة العمل الأستاذ وسام صوالحة، المفتش وسام أيوب، مفتش فرع الميكانيكا وكهرباء السيارات، المفتشة رانيا عبد الحق، مفتشة فرع الحاضنات المربيات، والمفتش محمود عبد الحميد المسؤول من قبل كلية سخنين القطرية، مدير المدرسة الأستاذ علي زكي عدوي والطاقم التدريسي ومربي صفوف الثواني عشر".


صور من الجلسة

وزاد البيان:"إفتتح الجلسة المدير علي زكي عدوي، ورحب بأعضاء اللجنة التربوية، وعرض عليهم معطيات صفوف الفروع في المدرسة ورؤيته وطموحاته التربوية والمهنية، مؤكداً نجاح السنة الدراسية وإنتظامها على أكمل وجه.
ونظرت اللجنة التربوية بملف كل طالب بشكل دقيق ومهني بفترة دراسته خلال الثلاث سنوات، وإستحقاق شهادات الإنهاء لجميع طلاب الثواني عشر،بفروعها الثلاثة، شهادة كهربائي بيوت مؤهل، شهادة ميكانيكي وكهربائي سيارات مؤهل ،وشهادة مربية وحاضنة في الحضانات المبكرة. وقد أعربت اللجنة عن إعجابها بمستوى الطلاب العالي وتميزهم في العمل، حيث حصل غالبية الطلاب على شهادة الإنهاء والتخصص بكل جدارة وإستحقاق".

وتابع البيان:"وبعد المصادقة على شهادات إستحقاق الطلاب، قامت اللجنة التربوية بدورها بالإشادة بدور مدير المدرسة الأستاذ علي زكي وجهوده الجبارة وأثنوا على عمله المتميز كما وأشادوا أيضاً بدور الطاقم التدريسي القيادي والمهني ودور مربي الصفوف وهنئوهم على هذا النجاح , مشددين ان دور مدير المدرسه وطاقمها التدريسي ضمنوا للمدرسة والطلاب النجاح والتطور ، وتمنوا لهم التقدم والتميز الدائم في السنين المقبلة.

بدوره قام مفتش كلية سخنين الأستاذ محمود عبد الحميد بتقديم شكره لمدير المدرسة على جهوده الجبارة وللطاقم التدريسي والتربوي، مكللاً لهم هذا النجاح المميز والخاص، ذاكراً الظروف الصعبة التي مرت بها جميع المدارس بسبب أزمة الكورونا، وإضافةً لها الظروف الخاصة والأحداث المؤسفة التي عصفت بقرية طرعان، وأضاف أنه بالرغم من كل الصعاب تحدى مدير المدرسة وطاقمها التدريسي هذه الظروف وأكملوا مسيرتهم التربوية والتعليمية بكل نجاح وتميّز، وأضاف الأستاذ محمود أيضاً أن كلية سخنين لن تدخر أي جهد أو دعم من أجل المدرسة التكنولوجية طرعان.

وإختتم مدير المدرسة الجلسة التي تكللت بالنجاح بحمده لله لإستحقاق غالبية الطلاب على شهادات التخصص، وقدّم أصالةً عن نفسه ونيابةً عن الطاقم التديسي تكريمه لمفتشي الوزارة على عملهم المهني، كما شكر دور المجلس المحلي طرعان وللكلية القطرية سخنين على دعمهم للطلاب وللمدرسة خلال السنة الدراسية، وقدم شكره أيضاً للطاقم التدريسي والتربوي وشكرهم على تعاونهم وتكاتفهم خلال السنة الدراسية بظروفها الصعبة، وعلى جهودهم الجبارة التي ساهمت بقوة بنجاح وإستحقاق الطلاب لشهادات التخصص وضمنت للطلاب هذا النجاح مؤكداً مواصلة الدعم والقدم بالمدرسة وجميع طواقمها وطلابها في المستقبل"، كما ورد في البيان.

مقالات متعلقة