الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 07:01

عبد الله حليحل: أنا سعيد جدا وفخور بإحرازي هدف بقاء كريات شمونة

حجاج رحال
نُشر: 04/07/20 01:49,  حُتلن: 13:39

جاء هدف البقاء لعبد الله حليحل (19 عاما) في دوري الدرجة العليا خلال الفوز البيتي على فريق سكتسيا نس تسيونا بهدف مقابل لا شيء 

"أنا سعيد جدا وفخور بإحرازي هدف البقاء الثمين، وأتمنى أن أستمر بنفس المنوال". هذا ما قاله اللاعب الواعد والصاعد عبد الله حليحل، ، إبن الجش، بعد أن ساهم بإبقاء فريق هبوعيل كريات شمونة في دوري الأضواء. وقد سجل عبد الله حليحل هدف النصر لفريقه في الجولة الأخيرة من المباريات وحاسمة ومقررة للمصير، مصير الفريق الهابط الثاني من دوري الأضواء الى الدرجة الممتازة.

وجاء هدف البقاء لعبد الله حليحل (19 عاما) في دوري الدرجة العليا خلال الفوز البيتي على فريق سكتسيا نس تسيونا بهدف مقابل لا شيء، ليهبط فريق نس تسيونا الى الممتازة. وشارك معه أيضا إسماعيل ريان وأحمد عابد ومحمد شاكر.

وأضاف عبد الله حليحل:"مر الفريق بموسم صعب وشاق، حيث عانى الأمرين الى أن ضمن البقاء، فليس هكذا كان التخطيط، لكن الحمد له أن النهاية كانت سعيدة جدا".
وأكد عبد الله حليحل على أنه أحرز أهم هدف في مسيرته الرياضية القصيرة، واصفا فرحته بالعارمة، ومن أهم اللحظات في حياته.
وأوضح عبد الله حليحل، الذي أحرز ثلاثة أهداف خلال ثماني مشاركات مع فريق كريات شمونة، أكد على أن الإصابة منعت منه اللعب لعدد أكبر من المباريات مع فريق الكبار، مع الإشارة الى أنه دمج اللعب بين فريقي الكبار والشبيبة. وتابع أن طموحه اللعب في أعلى المستويات محليا وأوروبيا، متمنيا أن يطور قدراته تدريجيا. 

مقالات متعلقة