الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

مانشستر سيتي يسحق ليفربول بعد التتويج باللقب.. برباعية قاسية

كل العرب
نُشر: 03/07/20 02:35,  حُتلن: 10:21

 

سحق نادي مانشستر سيتي، منافسه ليفربول، برباعية نظيفة، في مباراة أقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

وليفربول حسم لقب البريميرليج رسميًا، في منافسات الجولة المنصرمة، بفضل تعرض مانشستر سيتي للهزيمة على يد تشيلسي، بهدفين مقابل هدف، مما دفع فارق النقاط بين العملاقين إلى الوصول لـ23 نقطة، قبل سبع جولات من نهاية المسابقة المحلية، مما يعني التتويج بالدوري حسابيًا وعمليًا.وبدأ ليفربول المباراة بعد إقامة مانشستر سيتي ممرًا شرفيًا له، بمعنويات مرتفعة، كما هاجم مرمى إيدرسون بواسطة محمد صلاح، لكن كرته ارتطمت بالعارضة.

ولكن.. كشر رفاق المدير الفني بيب جوارديولا عن أنيابهم، بتسجيل ثلاثة أهداف قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق كل من كيفن دي بروين في الدقيقة الـ25، من ركلة جزاء، ثم أضاف رحيم ستيرلينج هدفًا في الدقيقة الـ35، قبل أن يحرز فيل فودين الهدف الثالث في الدقيقة الـ46.في الشوط الثاني، سجل ستيرلينج هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الـ66، والرابع لفريقه.وارتفع رصيد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلى النقطة 66، وقلص الفارق مع ليفربول إلى 20 نقطة، لكن الدوري حسم بالفعل لصالح الريدز.

مقالات متعلقة

Got مانشستر