أخبارNews & Politics

الحكومة تصادق على اغلاق حي المحطة في اللد واحياء اخرى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الحكومة تصادق على اغلاق حي المحطة في اللد واحياء اخرى في اشدود بسبب الارتفاع بمصابي كورونا


وافقت اللجنة الوزارية للإعلان عن "منطقة محظورة" مساء الأربعاء على إغلاق أحياء في مدينتي أشدود واللد، بعد زيادة كبيرة في معدل الإصابة بفيروس كورونا في هذه المناطق. ووفقاً للقرار، ستنطبق القيود على الأحياء الثالثة والسابعة والثامنة في أشدود ، وحي المحطة ، شنير ونيفي شالوم في اللد. سيتم تعريف هذه الأحياء "منطقة محظورة ومغلقة" لمدة سبعة أيام، ابتداءً من يوم الخميس في الساعة 8 صباحًا حتى الـ9 من الشهر الحالي.
أيضا، بعد العدد الكبير من التشخيصات اليومية والذي يقترب من ألف، قررت اللجنة تكثيف تطبيق التعليمات في البلاد. وقد افق رئيس حزب كحول لفان بيني غانتس ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على عقد مجلس وزراء كورونا يوم الخميس، ومناقشة خطوات أخرى مثل الحد من التجمعات والمناسبات في القاعات.

وأصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي البيان التالي:أفادت وزارة الصحة أن "عدد مرضى الكورونا في البلاد، بلغ 26257 حتى الساعة 22:15 من مساء اليوم الأربعاء بينهم 322 وفيّات. ومن مجمل الإصابات هناك 63 وصفت حالتهم متوسطة و 57 خطيرة و 24 موصولين بجهاز التنفس الإصطناعي، و 17452 تماثلوا للشفاء، علما أن المرضى حاليا عددهم 8483".

 

كلمات دلالية