الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

ما هو مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول؟

كل العرب
نُشر: 01/07/20 18:41,  حُتلن: 23:30

تحدّث صلاح عن فوز فريقه باللقب بعد غياب استمر طوال 30 عاما، وقال معربًا عن سعادته: "أرى البهجة في نفوس مشجعي الريدز، وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة لنا كلاعبين"

عقب فوز نادي ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، تطرق النجم المصري، محمد صلاح، إلى أمر مستقبله مع "الريدز"، مشيرًا إلى إنّه يود اللعب في الدوري الإنجليزي لسنوات طويلة، مشيدا بأداء لاعبي ليفربول المتطور، كما جاء في تصريحات صحفية نقلتها "رويترز".


محمد صلاح

وتحدّث صلاح عن فوز فريقه باللقب بعد غياب استمر طوال 30 عاما، وقال معربًا عن سعادته: "أرى البهجة في نفوس مشجعي الريدز، وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة لنا كلاعبين".

وتابع قائلا: "أستمتع بالأجواء السائدة في الفريق. أعشق هذا المكان، وآمل أن أظل فيه لفترة طويلة. تكيفنا بشكل جيد كفريق، وأصبحنا نلعب بتناغم مثالي. إذا واصلنا اللعب بذات الأسلوب والتوافق بين اللاعبين فمن المؤكد أننا سنحقق المزيد من الألقاب. لا أنكر أن المحافظة على مستوانا ليس بالأمر السهل، إلا أنه ليس مستحيلا أيضا". وأشاد صلاح بتأثير قائد الفريق جوردان هندرسون، مشيرا إلى أنه يستحق جائزة أفضل لاعب في الدوري لهذا الموسم.

وحول سؤال عن أفضل لاعب في البريميرليغ، قال صلاح إنه سيختار هندرسون بوصفه اللاعب الأفضل، مشيرا إلى أنه قائد الفريق وأنه لعب مع الريدز حوالي 9 سنوات. وأضاف أن هندرسون استطاع أن يثبت دوره في الأوقات الصعبة التي مرّ بها في بداياته، بالإضافة إلى التعليقات السلبية التي طالته في بعض المراحل.

وأثنى صلاح على هندرسون بالقول: "إنه محبوب من قبل جميع اللاعبين، ويسعى جاهدا لمساعدة الجميع وخصوصا اللاعبين الشباب على التكيف".

جدير بالذكر أن صلاح الذي وقع مع ليفربول في 2018 عقدا يمتد لخمس سنوات، أصبح هداف "الريدز" هذا الموسم برصيد 17 هدفا بالدوري الإنجليزي. 

مقالات متعلقة

Got