الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

نجاح كبير لعملية التعليم في العطلة الصيفية

أكثر من 60% من الطلاب مستمرون بالدراسة

كل العرب
نُشر: 01/07/20 09:31,  حُتلن: 14:08

أكثر من 60% من الطلاب مستمرون في الدراسة في العطلة الصيفية.
أكثر من 80% من طلاب الروضات في بعض الأماكن مستمرّون.

وصل الى موقع كل العرب البيان التالي:" كشف مركز السلطات المحلية، لأول مرة معطيات عن عملية تسجيل الطلاب للدراسة في الصيف، حسب برنامج تمّ إعداده خصيصا، وصلت من السلطات المحلية في البلاد، وذلك في رياض الأطفال وفي المدارس الابتدائية الرسمية حتى الصف الرابع سيبدأ ابتداء من يوم غد وحتى تاريخ 6 آب 2020، ويشارك فيه: مركز السلطات المحلية، وزارة المعارف، وزارة المالية، ومكتب رئيس الحكومة. وقد نشر المركز قائمة نسبة تسجيل الطلاب في المدن والقرى المختلفة، تبيّن منها أن هناك نسبة عالية من التسجيل في المدن الكبرى، حيث تعيش غالبية السكان، وتبين أن التسجيل المكثف هو لأجيال الروضة".



واضاف البيان:" وأعلن السيد حاييم بيباس رئيس مركز السلطات المحلية، ورئيس بلدية موديعين، مكابيم ؤيعوت، في هذا الصدد: لا شك أن استجابة السكان ومعطيات التسجيل تبرهن أن الجمهور يمنح ثقته للسلطات المحلية، وأن هناك أغلبية في الجمهور تريد أن تحافظ على الإطار التعليمي واستمرار الحياة العادية. وبعد أن بذل مركز السلطات المحلية جهودا كبيرة استطعنا أن نقدم حلا شاملا وموسعا تم تبنّيه من قِبل غالبية الأهالي. فالصيف يبدأ وأهالي الطلاب يستمرّون بعملهم براحة بال".

واختتم البيان:" وتم تنفيذ برامج التعليم من قِبل طواقم التربية والتعليم في السلطات المحلية وفي المؤسسات التعليمية الذين يبذلون كل الجهود لتحقيق المشروع. وشكرنا العميق لهم. لقد اشتغلنا أياما ولياليا لكي نجد الحلول الأفضل للأهالي. وأنا سعيد أن الأهالي اختاروا هذا الطريق". الى هنا ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة