أخبارNews & Politics

الشرطة توضّح بشأن قضية وفاة روان القريناوي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة توضّح أمر التحقيقات في قضية وفاة روان القريناوي من رهط


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي حول قضية وفاة الشابة روان القريناوي من رهط، ما يلي:"تلقى مركز الشرطة يوم 12.06.2020 قرابة الساعة 01:30 بلاغ من نجمة داود الحمراء حول نقل امرأة حامل من مدينة رهط بحالة حرجة اثر اصابتها في رأسها في المنزل حيث تم للاسف الشديد اقرار وفاتها لاحقا. مع تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان برفقة طاقم من المختبر الجنائي النقال وباشروا بجمع البينات والادلة".

وتابع البيان:"في اطار التحقيق احيل عدد من ابناء عائلة الضحية الى التحقيق ومن ضمنهم زوجها الذي تم توقيفه لاحقا لاستكمال التحقيق بالاضافة الى القاء القبض على مشتبه اخر. هذا ومددت المحكمة توقيفهما على ذمة التحقيق. خلال فترة توقيف المشتبهين قامت الشرطة باجراءات تحقيق عديدة ومعقدة لكشف الحقيقة وقامت بطرح الادلة التي جمعتها خلال التحقيق امام المحكمة التي امرت بتمديد فترة توقيف المشتبهين على ذمة التحقيق من اجل ان تقوم الشرطة بالاجراءات اللازمة لفحص ملابسات الحادث".

وزاد البيان:"على ضوء نوعية وجودة الادلة التي تم جمعها وبعد التشاور مع النيابة العامة تبين انه لم يعد هناك سبباً كافياً لابقاء المشتبهين قيد التوقيف على ذمة التحقيق. كما وتم اليوم اطلاق سراح المشتبهين تحت شروط مقيدة، والتحقيق مستمر.

تعمل شرطة اسرائيل منذ تلقي البلاغ بهدف كشف الحقيقة وتقوم باجراءات عديدة بموافقة المحكمة كما هو مقبول عند معالجة جريمة قتل من هذا النوع"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: