أخبارNews & Politics

قتيل بحادث طرق قرب مفرق افرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع رجل إثر حادث طرق قرب مفرق افرات جنوبي بيت لحم


لقي رجل في الستين من العمر مصرعه إثر حادث طرق وقع بين سيارة خصوصية وشاحنة على شارع 60 قرب مفرق افرات، جنوبي بيت لحم. وقد وصلت الى المكان طواقم الاسعاف والانقاذ وقوات الشرطة وعملت على معالجة الحاصل.


صور من المكان- تصوير: الإطفاء والإنقاذ

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "الطواقم الطبية قدمت الاسعافات الاولية للمصاب ومن ثم قامت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني بنقله الى أراضي السلطة الفلسطينية وهو فاقد للوعي وبحالة خطيرة"، بحسب البيان.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي أنّه:"عملت طواقم اطفاء وانقاذ على تخليص عالق من سيارة إثر حادث طرق وقع بين سيارة خصوصية وشاحنة بين مفرق افرات شمالا لاتجاه "نافيه دانيل" - منطقة الضفة الغربية.
رجال الاطفاء قاموا بتخليص العالق باستخدام معدات خاصّة، ونقل للطواقم الطبية، التي أشارت الى أنّه قد ارق ال حياة "، بحسب البيان.

الشرطة الفلسطينية: مصرع مواطن وإصابة 4 اخرين 
وجاء من الشرطة الفلسطينية أنّه :"لقي مواطن يبلغ من العمر 60 عاماً من سكان قرية ام سلمونة جنوب بيت لحم مصرعه عصر اليوم على اثر حادث سير وقع على الشارع الرئيسي بالقرب من مدخل بلدة الخضر جنوب بيت لحم وإصابة 4 أشخاص آخرين وصفت إصاباتهم بالمتوسطة".

وذكر الناطق الإعلامي باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، أنّ "الحادث وقع على شارع 60 بالقرب من مدخل بلدة الخضر جنوب بيت لحم نتج عنه مصرع مواطن يبلغ من العمر 60 عاما، وإصابة 4 أشخاص آخرين وصفت إصابتهم بالمتوسطة حيث تم نقل الشخص المتوفى إلى مستشفى الحسين الحكومي والأشخاص المصابين إلى مستشفى اليمامة". واضاف ان "الشرطة باشرت التحقيق للوقوف على تفاصيل وملابسات الحادث وتم إبلاغ النيابة العامة".

إقرا ايضا في هذا السياق: