الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

مجلس دير الاسد يكرم المتطوعين والداعمين في مواجهة جائحة كورونا

محاسن ناصر
نُشر: 27/06/20 22:27,  حُتلن: 07:21

 

 بادر مجلس دير الأسد المحلي ممثلا برئيسه وأعضائه بتنظيم حفل تكريم للمتطوعين والداعمين الذين هبوا لنداء الواجب ومساندة المجلس المحلي لمواجهة جائحة الكورونا في القرية.

شمل الاحتفال تكريم موظفي المجلس المحلي وعدد كبير من المتطوعين والداعمين والناشطين في مختلف المجالات والتخصصات، وقدمت لهم شهادات شكر وتقدير، تشجيعا للعمل الذي يؤدونه في سبيل مكافحة الجائحة والوقوف الى جانب المجلس المحلي والاهالي.قد أعرب رئيس المجلس المحلي عن شكره واعتزازه بالمتطوعين والداعمين لما قدموه ويقدمونه لبلدتهم معتبراً هذا الإنجاز جهد وانتماء ، وأكد أن العمل التطوعي أحد أبواب السعادة التي ينشدها الإنسان وحث عليها ديننا الحنيف وأكدتها أخلاقنا العربية.

وأضاف , وقفتكم الى جانب المجلس المحلي تعيد الاعتبار للعمل التطوعي الذي يمكن من رفع الوعي الجماهيري وتعزيز روح الانتماء للقيم وتحقيق الشراكة مع المجتمع والتخفيف من الأضرار وحتى تلاشيها ؛ وأوضح أننا نعمر بلدنا والتعاضد والتكامل والتكافل وصولا إلى توفير الوقاية والسلامة العامة التي عملنا معا من اجل تحقيقها وقد وصلنا للهدف المنشود والحمد لله.

وختم حديثه بالدور البارز والمهم للمجلس المحلي والذي نفذته فرق المتطوعين على جميع الأصعدة والتدخلات في تخفيف الألم عن المواطنين و سهرهم وحرصهم على تقديم الخدمة والمساعدة كونهم عنوان النجدة ، يتعرضون للمخاطر ويؤدون الواجب دون تردد أو كسل ، #وأضاف نحن نؤمن بكم، أنتم الذين تمدّون يد المساعدة إلى الآخرين، أنتم الذين تتطلّعون أبعد من مرآتكم أو تنظرون من خلال مرآتكم إلى احتياجات ونداءات إنسانيّتنا التي تعاني وتعيش في قلق وخاصّة في تلك الأوقات العصيبة حيث كلّ شيء لا يبدو فرحًا في قريتنا وفي منطقتنا والعالم أجمع ! شكر لكم وبارك الله بكم ودمتم سالمين.
من جهتهم عبر المحتفى بهم عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة مقدمين الشكر لرئيس المجلس المحلي وكافة الأعضاء على هذه اللفتة الكريمة سائلين المولى عز وجل ان تنعم بلدنا دير الأسد وسائر البلدان بالأمن والأمان.

مقالات متعلقة