رياضة وشبابSports

أرقام مميزة لكريستيانو رونالدو وديبالا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أرقام مميزة لكريستيانو رونالدو وباولو ديبالا مع يوفنتوس خلال هزم ليتشي

ليتشي هو الفريق رقم 20 الذي يسجل فيه رونالدو منذ انتقاله للعب في الدوري الإيطالي من أصل 21 فريقا


ضرب متصدر لائحة الدوري الايطالي نادي يوفنتوس ضيفه ليتشي بأربعة أهداف نظيفة، ليوسّع الفارق عن المركز الثاني الى سبع نقاط، علما أن له مبارلة اكثر من وصيفه نادي لاتسيو. وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هدفًا من ركلة جزاء. ورفع رونالدو رصيده من الأهداف في الدوري الإيطالي إلى 23 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو المتصدر بـ(27 هدفًا).

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ليتشي هو الفريق رقم 20 الذي يسجل فيه رونالدو منذ انتقاله للعب في الدوري الإيطالي من أصل 21 فريقا.
أما شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فقد أشارت إلى أن رونالدو هو ثاني أكثر لاعب تسجيلًا لركلات الجزاء في الدوريات الـ 5 الكبرى هذا الموسم، برصيد 9 ركلات.
وأوضحت أن الأول هو تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، برصيد 10 ركلات، أما الثالث هو دومينيكو كريشيتو، مدافع جنوى، برصيد 7 ركلات.
وأحرز الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، هدفا، إذ ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن ديبالا بهدفه في شباك ليتشي، وصل إلى الهدف رقم 50 في ملعبه بالدوري الإيطالي. فيما أوضحت شبكة "سكواكا"، أن ديبالا تمكن من تسجيل 82 هدفًا بالدوري الإيطالي بقميص كل من باليرمو ويوفنتوس، من بينها 74 هدفًا بقدمة اليسرى، بنسبة 90.2%.


إقرا ايضا في هذا السياق: