الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

بعد الكشف عن إصابة سائق حافلة الفريق بكورونا: تأجيل مباراة هـ. شباب اللد ضد هـ. أشكلون

حجاج رحال
نُشر: 25/06/20 18:03,  حُتلن: 22:41

سيبقى الفريق اللداوي في الحجر الصحي حتى مساء الأربعاء المقبل

قال رئيس أدارة الفريق حسن الصانع (أبو سلامة)، أن الوزارة طلبت الحصول على أسماء من كانوا في ملامسة مع السائق في الحافلة وفي المطعم بعد المباراة 

تم تأجيل مباراة فريق هبوعيل شباب اللد أمام فريق هبوعيل أشكلون مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة على استاد اللد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين في دوري الدرجة الممتازة. ويأتي ذلك في أعقاب التأكد من إصابة سائق حافة فريق ابناء اللد، التي نقلت الفريق الى مباراته الخارجية الاسبوع الماضي الى مدينة العفولة لملاقاة فريق العفولة ضمن مباريات الدوري الممتاز ، كان مصاباً بوباء الكورونا، كما أظهرت نتائج الفحوصات.

وقد سارعت وزارة الصحة ، الى ابلاغ فريق ابناء اللد بذلك، والزمت على الفور  جميع اللاعبين والمدربين والطاقم الفني والاداري بالدخول الى الحجر الصحي فوراً ولمدة 14 يوماً.

وقال رئيس أدارة الفريق حسن الصانع (أبو سلامة)، أن الوزارة طلبت الحصول على أسماء من كانوا في ملامسة مع السائق في الحافلة وفي المطعم بعد المباراة. وأنه من الأفضل تأجيل جميع مباريات الفريق، رغم أنه يصارع من أجل ضمان البقاء في الدوري. 

وفي سياق متصل، توجهت إدارة فريق هبوعيل العفولة، المتصارع مع اللداويين في القاع، الى مسؤولي إتحاد الكرة، لتأجيل مبارياته هو الآخر، وأيضا فحص اذا كان السائق على ملامسة مع أعضاء فريق العفولة.

وسيبقى الفريق اللداوي في الحجر الصحي حتى مساء الأربعاء المقبل، مما يعني تأجيل جميع المباريات الثلاث المتبقية له، في الوقت الي أعلنت فيه اللجنة الإدارية المنبثقة عن الإتحاد العام بكرة القدم عن مواصلة إجراء المباريات الأخرى كالمعتاد.

مقالات متعلقة