الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

مستشار رئيس الحكومة محمد كعبية يجتمع برئيس بلدية الناصرة علي السلام

كل العرب
نُشر: 25/06/20 18:01,  حُتلن: 19:34

جاء في بيان صادر من مكتب مستشار رئيس الحكومة، السيد محمد كعبية أبو عصام، ما يلي:"كثّف مستشار رئيس الحكومة للوسط العربي، السيد محمد كعبية أبو عصام، في الآونة الأخيرة اجتماعاته مع رؤساء سلطات وبلديات عربية للاطلاع عن كثب على القضايا الملحّة لمواطني الوسط العربي. ففي الاسبوع الماضي اجتمع برئيس بلدية قلنسوه واستمع الى المشاكل التي تعاني منها المدينة وتمّ ادراجها بسلم الاولويات لايجاد حلول. واستمرارا للامر اجتمع اليوم السيد محمد كعبية بالسيد علي السلام في مقر بلدية الناصرة للاطلاع عن قرب على كل القضايا التي رفعها رئيس البلدية الى الوزارات المختلفة".


خلال اللقاء

وتابع البيان:"خلال الجلسة، اثنى مستشار رئيس الحكومة على طريقة العمل الاجتماعية التي نهجها رئيس البلدية والذي بدوره نشر التقارب والالفة بين سكان المدينة واجتهد بالعمل لارجاع الزوار الى مدينة الناصرة، واكد ان مدينة الناصرة لها باع تاريخي وسياحي مهم وهي نقطة اقتصاد لجميع القرى المحيطة.
واكد كعبية لسلام انه ستتم معالجة القضايا التالية: قضية السياحة ومساعدة المحلات اقتصاديًا في ضل جائحة الكورونا.
وفي الختام شكر السيد علي السلام السيد محمد كعبية واثنى له على باعه الطويل بخدمة المجتمع العربي بجميع اطيافه وعلى مهنيته العالية لايجاد حلول لجميع قضايا المجتمع العربي، واكد انه خلال الفترة القادمة ستكون هنالك جلسات مكثفة مع جميع الوزارات الحكومية"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة