السلطات المحلية

طمرة: ذياب يطالب بتجميد مخطط تحلية المياه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أراضي مواطنين في خطر| رئيس بلدية طمرة د. سهيل ذياب يطالب الداخلية بتجميد مخطط تحلية المياه

 دعت بلدية طمرة إلى لقاء مع المواطنين اصحاب الاراضي المشمولة في مخطط تحلية المياه تتال 90، على أن يناقش اللقاء تأثير المخطط على اراضي طمرة وسبل مواجهة المخطط 


طالب رئيس بلدية طمرة د. سهيل ذياب وزارة الداخلية بتجميد مخطط تحلية المياه (تتال 90)، مشيرًا الى أنّ المخطط يمسّ بأراضٍ تابعة لمواطنين طمراويين والتي تقع داخل حدود المخطط.


 سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة 

وجاء في بيان صادر عن بلدية طمرة بهذا الشأن:"ضمن العمل النضالي الذي تبذله ادارة بلدية طمرة من اجل الحفاظ على حقوق الطمراويين ، ارسل الدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة رسالة لمدير عام وزارة الداخلية مطالبا اياه بتجميد مخطط تحلية المياه والتوجه للقاء مباشر مع ادارة بلدية طمرة لمنع الحاق الاضرار بالمواطن الطمراوي اللذي يملك ارضا داخل حدود المخطط. ادارة بلدية طمرة مستمرة بالعمل من اجل مواجهة كل مخطط يمكن ان يمس بارض وحقوق الطمراويين"، كما ورد في البيان.

وعلى صعيد متّصل، دعت بلدية طمرة إلى لقاء مع المواطنين اصحاب الاراضي المشمولة في مخطط تحلية المياه تتال 90، على أن يناقش اللقاء تأثير المخطط على اراضي طمرة وسبل مواجهة المخطط من قبل البلدية والمواطنين ضمن العمل البلدي والشعبي من قبل ادارة بلدية طمرة والاطر المشاركة الاخرى في المدينة. وسيشارك في اللقاء الذي سيعقد يوم السبت 27.06.2020 في مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري الجديد، د. حنا سويد عضو الكنسيت السابق ورئيس المركز العربي للتخطيط البديل.

إقرا ايضا في هذا السياق: