أخبارNews & Politics

القبض على مشتبه بحيازة وسائل قتالية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

القاء القبض على مشتبه بحيازة وسائل قتالية وحيوانات محمية والصيد غير القانوني


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: "في اطار نشاط لافراد شرطة الحدود وسلطة الطبيعة ومفتشي وحدة حماية الطبيعة في الادارة المدنية وقوات من الجيش الذي اجري في احدى القرى الفلسطينية في منطقة السامرة تم القاء القبض على مشتبه بحيازة وسائل قتالية وحيوانات محمية والصيد غير القانوني".


صور من الشرطة 

وجاء في بيان الشرطة:"خلال نشاط لقوات شرطة الحدود وقوات الجيش من مديرية شومرون بالتعاون مع سلطة حماية الطبيعة ومفتشي وحدة حماية الطبيعة في احدى قرى منطقة السامرة في اعقاب معلومات حول مخالفات سلاح غير قانوني وحيازة حيوانات محمية والصيد غير القانوني قام افراد القوة باجراء تفتيش داخل بيت وضبط بندقية صيد ومسدس من نوع بريتا ومسدس ايرسوفت وذخيرة غير قانونية.

بالاضافة الى ذلك تم ضبط غزال ذكر في المكان و13 جلود غزلان وثعالب الذين قام المشتبه باصطيادهم بغرض التجارة هذا وتم ضبط فخ للحيوانات. وخلال النشاط القي القبض على المشتبه البالغ من العمر 30 عامًا واحيل الى التحقيق في شرطة الحدود وسلطة حماية الطبيعة".

واختتم البيان:"يعتبر هذا النشاط من نتيجة مباشرة لتعاون الاستخباراتي والميداني بين شرطة الحدود وسلطة حماية البيئة الذين قاموا بانشاء مكتب استخبارات مشترك وذلك بهدف الحد من ظواهر الصيد غير القانوني والتسبب باضرار للطبيعة. بحسب ما ورد من الشرطة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: