أخبارNews & Politics

إعتقال مشتبه بطعن سيدة في طمرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إعتقال مشتبه (44 عامًا) بضلوعه بطعن سيدة في طمرة وإصابتها بجراح متوسطة


أفاد مركز الزهراوي الطبي: "انه سيدة أصيبت، صباح اليوم الاربعاء، بجراح خطيرة بعد تعرضها للطعن في مدينة طمرة وتم نقلها بوضع غير مستقر الى مستشفى رمبام للعلاج".

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا، جاء فيه: "قبل وقت قصير، تعرضت سيدة (44 عامًا) من طمرة، للطعن في منزلها في البلدة، وتم نقلها الى مستشفى رمبام في حيفا وهي بحالة متوسطة (وفقا لمصادر طبية). قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان بدأت بعمليات البحث والتمشيط عن المشتبه (هويته معروفة لدى الشرطة) ليتم اعتقاله. محققو الشرطة قوموا بجمع الأدلة والحيثيات من المكان ومباشرة التحقيق في الحادثة. وعلى ما يبدو أنّ خلفية الحادث هو شجار بين زوجين" بحسب البيان

وفي بيان لاحق، عممه الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، جاء فيه: "إستمرارا لحادثة الطعن في طمرة واصابة سيدة بجراح متوسطة، تم قبل قليل اعتقال المشتبه (44 عامًا) من طمرة، بضلوعه في الحادثة، على يد قوات الشرطة، تم تحويل المشتبه الى مركز الشرطة للتحقيقات" بحسب البيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان مستشفى رمبام، حيفا، بيانا، جاء فيه: "إستمرارا للبلاغ من الشرطة، حول عملية طعن في طمرة، صباح اليوم الاربعاء، والتي أصيبت خلالها سيدة في سنوات الأربعينات من عمرها، تتلقى العلاج الطبي في المشفى وهي بحالة متوسطة وسيتم إخضاعها لعملية جراحية لإستمرار العلاج" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة إصابة طعن