أخبارNews & Politics

توثيق من الشرطة لعملية أبو ديس أمس!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توثيق من الشرطة: هكذا جرت محاولة تنفيذ عملية الدهس لجنود حرس الحدود في أبو ديس أمس!


عممت شرطة اسرائيل، اليوم الأربعاء توثيقًا يعرض لمحاولة تنفيذ عملية دهس لأفراد من حرس الحدود، قرب حاجز أبو ديس - القدس أمس الثلاثاء، والتي أسفرت عن اصابة جندية بجراح طفيفة، هذا وأفيد ان القوات الاسرائيلية أطلقت النار صوب المنفذ وأردته قتيلًا، بحسب الشرطة.


تصوير الشرطة

وقالت الشرطة في بيان لها أن: "مركبة فلسطينية إقترب من الحجز بسرعة فائقة وإنحرف بدرجة 90 صوب الجنود بقصد دهسم، وعليه اصيبت جندية من قوات حرس الحدود أثناء عملها عند الحاجز، حيث أصيبت بجراح طفيفة وتم احالتها للمشفى ومن ثم أطلق سراحها.

هذا ورد أفراد حرس الحدود بإطلاق عيارات نارية صوب المنفذ وتحييده، ليعلن وفاته فيما بعد"، وفقًا لرواية لشرطة.

مصادر فلسطينية
هذا وفي سياق متصل قالت مصادر فلسطينية: "انه استشهد مساء الثلاثاء الشاب الفلسطيني احمد عريقات من ابو ديس في منطقة القدس، بعد أن أطلق عليه شرطي في حرس الحدود النار على نقطة تفتيش في الضفة الغربي، يعرف بـ(حاجز الكونتينر)".

لكن عائلة الشاب و يدعى أحمد عريقات، 27 عامًا، نفت صحة رواية الشرطة، وقالت إنه كان في طريقه لايصال والدته الى مدينة بيت لحم لحضور زفاف شقيقته، و كان على موعد حفل زفافه الأسبوع المقبل.وقالت عائلة أحمد عريقات ، انه صاحب متجر للطباعة، استأجر ال سيارة بينما كان يستعد لحفل زفاف شقيقته في وقت لاحق يوم الثلاثاء ، وكان من المقرر عقد حفل زفافه الأسبوع المقبل"، بحسب المصادر.


الشاب إحمد عريقات

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أبو ديس عملية دهس