أخبارNews & Politics

عودة دورات ونشاطات المركز الجماهيري أبو سنان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عودة دورات ونشاطات المركز الجماهيري أبو سنان


عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي، جاء فيه: "عادت مؤخرًا دورات ونشاطات المركز الجماهيري في أبو سنان التي تديره المربية والزميلة الهام الهيب فودي ، خاضعة لتعليمات وزارة الصحة، على الرغم ان في سنوات سابقة كانت الدروات، تنتهي في نهاية يونيو، وتابعت مرجية خلال بيانها مؤكدة بعد أن توجه أهالي معظم المراكز الجماهيرية قررت شركة المراكز الجماهيرية تمديد الدورات حتى يوليو وفي بعض الحالات حتى أوائل أغسطس. وذلك من أجل التعويض عن فترة أزمة كورونا التي لم يستمتع فيها الأطفال بساعات الاثراء ووقت الفراغ، فقد شارك طلاب دورة اللغة العبرية وطلاب كلنا ناجحون التي تركزها دلال صعب برحلة تعليمية بأحضان الطبيعة وذلك من اجل تعزيز الترابط مع الطبيعة وتعزيز فكرة التعلم بطرق غير تقليدية".

 

وأضاف البيان: "تخلل البرنامج العديد من المحطات التعليمية والترفيهية وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهادات انهاء لدورة محادثة اللغة العبرية. إضافة لذلك عادت نشاطات مجموعة ازدهري مع المركزة امل موسى لنشاطها ولعل ما يميز هذه المجموعة انها تنشر روح المحبة الابداع والتمييز وذلك عبر التعلم الممتع ومشاركة التجارب لكسب مهارات حياتية بالمجتمع لصنع واقع افضل فكل أسبوع هنالك موضوع جديد والمركز الجماهيري هو القلب النابض للجميع هو بيت الناس كل الناس".
وتابعت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية خلال بيانها ان شاركوا النساء ايضا في مسارات في الذاكرة التي تركزه الرائعة زهاد نصرى وعاشوا قصة التهجير فكلما قال الشاعر محمود درويش جيل يمضي وهو يهز الجيل القادم" .. المسار كان جدًا .. امتزجت الاماكن الجميلة والطبيعة الخلّابة مع الاهازيج وال اغاني الفولكلورية والتراثية. الجولة الأولى كانت في راس علي  وهي قرية صغيرة واقعة في جنوب شفاعمرو .. ويرجح العلماء انها مبنيه على انقاض قريه كنعانيه وتشتهر بزراعة الخضار إضافة لزيارة وادي جماعين وهو من اجمل الأودية بمرج الينابيع الواقع غرب جنوب بيسان، الى هنا نص البيان.

كلمات دلالية