رياضة وشبابSports

المدرب سعيد طاهر يكلل نجاحه مع مخيم بلاطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرب القدير سعيد طاهر يكلل نجاحه مع مخيم بلاطة في الفوز ببطولة الدوري الفلسطيني


أثنى المدرب القدير سعيد ابو الطاهر، إبن أم الفحم، على جميع أعضاء نادي مخيم بلاطة، وذلك بعد تتويجه بطلا للدوري الفلسطيني.بلاطة حسم لقب الدوري قبل جولتين على النهاية، وبعد الانتصار الأهم له هذا الموسم على حساب هلال القدس البطل السابق، بنتيجة 4-1، في الجولة 20.
وقال سعيد طاهر:"أهنئ كل منظومة بلاطة، فالاحتفال باللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي، هو ثمرة لهذا الجهد. وبالنسبة لي التتويج بلقب دوري المحترفين للمرة الثانية له مذاق وطعم ومذاق خاص بالنسبة لي كمدير فني، لكن كل بطولة كان لها أبطالها، والفارق بين البطولتين مع شباب الظاهرية والآن مع بلاطة 6 مواسم، لذلك كل شيء مختلف".


وأضاف المدرب الفحماوي المجرب:"عندما حصلت على لقب المحترفين مع الظاهرية في دوري 2013-2014، كانت الأمور والظروف مختلفة عن التتويج الآن مع بلاطة، لكن كما قلت كل بطولة تحمل بالنسبة لي ذكريات مهمة، ولحظات فارقة، أتمنى بالتأكيد تكرارها مستقبلاً. عندما عدت لتدريب بلاطة مع نهاية الموسم الماضي، كان الفريق يمر بحالة من الإحباط الشديد والتفكك، بعد خسارة لقب الدوري في الأمتار الأخيرة، وكان علي إعادة الروح واستكمال الدوري، للدخول في الكأس بشكل أفضل. والحمد لله كللنا ذلك المجهود بلقب كأس فلسطين، لننطلق من تلك النقطة للتحضير للقب الدوري الذي نحتفل به الآن.
وأتم سعيد طاهر:"أنا رجل مهني، والأدوات التي كانت معي من لاعبين على أعلى مستوى من الخبرة والالتزام والأخلاق، أشعرتني منذ اللحظة الأولى لانطلاق الدوري أن البطولة في نهاية المطاف ستكون من نصيبنا، والحمد الله تحقق هذا الهدف، وأسعدنا الآلاف من أنصار ومحبي الفريق".

كلمات دلالية