أخبارNews & Politics

عائلة ابو فول من جت المثلث: قُتل ابننا مالك بلا ذنب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عائلة ابو فول من جت المثلث: لقد قُتل ابننا مالك بلا ذنب اقترفه

اصدرت عائلة ابو فول من سكان جت المثلث التي فقدت ابنها مالك ابو فول (24 عام) في حادثة اطلاق الرصاص قبل ايام قليلة، بيانا اكدوا فيه "بان ابنهم مالك قتل بدك بارد مطالبين بوقف القتل بدم بارد. وجاء فيه:"السلام عليكم ورحمة الله ونصلي ونسلم ونبارك على سيدنا محمد اما بعدُ:
نحن كنا وما زلنا عائلة مُسالمة، لم نقم يوماً ولن نقوم بالتخريب ولا بالتهديد ولا بإرتكاب أي عمل يُنافي مبادئنا وأخلاقنا لأننا تربينا كذلك ونِعمَ التربية، لكننا نعبّر عن غضبنا العارم وعن استيائنا واستنكارنا لكل أعمال العُنف والتي تستشري يوماً عن يوم في مجتمعنا عامةً وأصبحت يكبُرُ شأنُها في بلدنا خاصةً، وأنا باسمي واسم عائلتي أقول بإن إبننا مالك رحمه الله كان شاباً يشهد لهُ من عرفه بأخلاقه وببعدهِ كلّ الُبعدِ عن أعمال العنف وعن الجرائم. لقد قُتل مالك بلا ذنب ارتكبه أو اقترفه ،ندعو كل من يهمّهُ أمرُ مجتمعنا من رئيس المجلس وأعضاءه واللجان المسؤولة باتخاذ الخطوات اللازمة للحد من القتل بدمٍ بارد، إن حُزن العائلة عامةً ووالدتي خاصةً هو حُزنٌ عميق، فليس هنالك أمرٌ أصعب وأثقل من الموت قتلاً".

واضاف البيات:" لا نملك إلا أن نقول : " إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها. وأخيرا أصالة عن نفسي محمد سعيد أحمد ابوفول ونيابة عن كافة أفراد أسرتي خاصةً أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة أخي مالك سعيد أبوفول المغفور له باْذن الله تعالى ؟ وعظيم الشكر والإمتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له.؟ وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة, لا أراكم الله مكروه بعزيز".

في نهاية البيان:" نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
نسألُ الله لنا وللجميع السلامة، عني وعن عائلتي محمد سعيد ابو فول".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جت المثلث