السلطات المحلية

كفرقرع: المجلس المحلي يشكر العاملين بجهاز التربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المجلس المحلي في كفرقرع يشكر العاملين بجهاز التربية والتعليم بمناسبة نهاية العام الدراسي 2020-2019

(الصور المختارة من مختلف المناسبات والنشاطات خلال العام الدراسي الحالي 2019-2020) - تصوير المجلس


وصل بيان الى كل العرب صادر عن ابراهيم ابو عطا المتحدث باسم المجلس المحلي في كفرقرع، اصدر مجلس محلي كفرقرع بيانا اعلاميا يشكر من خلاله العاملين بجهاز التربية والتعليم في بلدة كفرقرع بمناسبة نهاية العام الدراسي 2020-2019 , وجاء في البيان :

شكر , وامتنان وعرفان

مع حلول نهاية العام الدراسي 2019/2020, يسر إدارة وأعضاء المجلس المحلي التقدم بخالص الشكر والامتنان والعرفان لكل من وقف وساند وعمل من اجل أبنائنا طيلة هذا العام.

نشكر مديرات ومديري المدارس جميعا ومربيات رياض الأطفال وصفوف البساتين على عملهم الدؤوب والمتفاني ومتابعة السيرورة التربوية وكل طواقم جهاز التربية والتعليم ببلدنا الحبيب, وخاصة في ظل جائحة الكورونا، كما ونشكر طاقم المعلمين والمعلمات في كافة مدارس القرية الذين استطاعوا تذليل الصعاب والوقوف امام التحديات والتأقلم مع هذه الظروف الصعبة, كما ونشكر لجان أولياء امور الطلاب المدرسية الذين كانوا سندا وعونا ورأياً صائباً خلال هذا العام .

ولا بد من كلمة شكر لوزارة المعارف وقسم المعارف في المجلس المحلي الذين لم يتوانوا عن تقديم المساعدة والمشورة في كل ما يخص مدارسنا , فقد كانوا حلقة وصل دائمة وداعمة وبذلوا كل ما بوسعهم من اجل النهوض والتقدم في مدارسنا .

نثمن جهودكم جميعا ونعي العقبات والتحديات التي تقف امامكم من خلال هذا العمل السامي , وفي هذه المناسبة نتمنى من الله عز وجل ان يمن عليكم بوافر من الصحة والعافية , متمنين لكم ولأسركم الكريمة قضاء عطلة صيفية سعيدة واّمنه لنلتقي مجددا في بداية العام الدراسي القادم"، ووقّع البيان المحامي فراس احمد بدحي، رئيس مجلس كفرقرع المحلي. بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجلس محلي كفرقرع