أخبارNews & Politics

دالية الكرمل: كشف موقع غير مرخَّص للزيوت المستعملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

التحقيق مع أصحاب موقع غير مرخَّص للزيوت المستعملة في دالية الكرمل

قام مراقبو الشرطة الخضراء في الوزارة لحماية البيئة باشتراك أفراد قسم البيئة في شرطة إسرائيل بمصادرة المستندات الورقية والرقمية وجمع عينات التربة لفحص مدى تلوثها بالوقود الذ تسرب من الحاويات في مختبر الشركة لخدمات جودة البيئة


جاء في بيان صادر عن الوزارة لحماية البيئة، ما يلي:"بعد التحقيق المكثف الذي أجرته الشرطة الخضراء في الوزارة لحماية البيئة قام مراقبو الشرطة الخضراء وأفراد قسم البيئة في شرطة إسرائيل بالتفتيش بموجب أمر المحكمة في موقع في دالية الكرمل حيث يتم تخزين الزيوت المستعملة ويشتبه في أن توجد في نفس الموقع النفايات الخطرة وذلك بدون ترخيص الأعمال وبدون تصاريح سموم".


تصوير| המשטרה הירוקה במשרד להגנת הסביבה 

وتابع البيان:"قامت الشرطة الخضراء بمصادرة المستندات الورقية والرقمية بالإضافة إلى عينات التربة اشتباها بتغلغل المواد الخطرة من الحاويات إلى التربة. كما قامت الشرطة الخضراء في التحقيق مع المشتبه بهم.

تواصل الوزارة لحماية البيئة والشرطة الخضراء محاربة ظاهرة التخزين غير القانوني للزيوت المستعملة هدفَا بمنع الأضرار للبيئة.

الوزيرة لحماية البيئة جيلا جمليئيل قالت:"إنّ جمع الزيوت المستعملة وتخزينها بدون الترصريح ومخالفة للشروط البيئية يعرض البيئة ال محلية للضرر بما فيها تلويث التربية وتلويث الهواء بما يبقي آثاره على البشر وعلى البيئة. فتواصل الشرطة الخضراء في الوزارة لحماية البيئة حملات فرض القانون لغاية القضاء على هذه الظاهرة واستنفاذ الإجراءات القضائية مع المتورطين في مخالفة القوانين البيئية"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: