الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

باسل جبارين: مردود هـ.أم الفحم رائع وسنعمل على تصحيح الأخطاء

حجاج رحال
نُشر: 20/06/20 02:15,  حُتلن: 19:28

في الفيديو| حديث مع المحامي باسل جبارين - الناطق بلسان فريق هبوعيل أم الفحم

قال المحامي باسل جبارين، الناطق الرسمي بلسان فريق هبوعيل أم الفحم، أن فريقه فدم موسما ناجحا للغاية، كلله بضمان البقاء في أول ظهور له ضمن دوري الدرجة الممتازة. ووردت أقواله في وقت حقق فيه فوزا بعد 11 مباراة متتالية بدون فوز، وتحقق ذلك في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل نوف هجليل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


باسل جبارين

ويستضيف الفريق الفحماوي، مساء يوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة فريق هبوعيل عكا، على إستاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين - رابع مباريات البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة.
وبعد مرور عشرين ثانية فقط على بداية المباراة أمام نوف هجليل، نجح الهداف دوفيف جباي بفتح باب التسجيل بعد كرة عابرة للقارات، فسيطر عليها وأرسلها بهدوء الى عمق الشباك. وعند الدقيقة العشرين ضاعف عزات خلايلة النتيجة بالهدف الثاني. وفي الدقيقة الثانية والستين عاد جباي لإحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ركلة جزاء 11م. وأضاف باسل جبارين:"قد تكون بدايتنا الأكثر من رائعة سببا في ضغوطات الجماهير علينا، لكن في المجمل العام قدمنا المطلوب منا وأكثر من ذلك، نعم كان هناك بعض التقصير وسنعمل على تصحيح الأخطاء في الموسم المقبل، ونتفاءل خيرا بدعم مشجعينا الأوفياء، الذين نفتقدهم في مثل هذا الوقت".
وأبدى باسل جبارين تفاؤله بإمكانية إجراء المباريات البيتية على إستاد السلام، بعد الإنتهاء من أعمال الترميم الواسعة فيه، على أن يواصل في بداية الموسم المقبل إجراء المباريات البيتية على إستاد العفولة. 

مقالات متعلقة