سياحةTourism

نصائح من أجل ارتداء ملابس مريحة للرحلات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نصائح من أجل ارتداء ملابس مريحة للرحلات


نصائح من أجل ملابس الرحلات
سأعطيك بعض النصائح التي تساعدك في اختيار ملابس الرحلات الطويلة:

حذاؤك يجب التأكد على أن حذائك مريح للغاية والسبب يرجع لأنه في الرحلات الطويلة يحتبس الماء داخل الجسم بعد الجلوس لفترات طويلة، وبالتالي يؤدى إلى انتفاخ الأرجل ومشط الأرجل والكعبين، وهنا يصبح المشي صعبا؛ فيجب عليك أن تتأكدي أن حذاءك ليس ضيقاً، و بالتالي الكعب ليس عالٍ ويجب أن يكون سهل الخلع واللبس في لحظات.


من الضروري أن تحرصي على لبس الملابس الواسعة والفضفاضة تحسبا للمسافات الطويلة والمقاعد الغير مريحة.
التحسب لتغيير درجات الحرارة المفاجأة عند التنقل من مكانٍ إلى مكان، فكوني دائما على استعداد للتقلبات الجوية من خلال ملابس محددة وفى تناول يدك. احرصي على لبس الأوشحة للتدفئة قدر الإمكان وخاصة في فترات الليل، فهي إلى جانب أنها وسيلة للتدفئة فهي أيضا تعطى أناقة وجاذبية.
احرصي على ارتداء الملابس الداكنة، لأنها لا تتعرض للاتساخ السريع عندما تكون عرضة للأتربة وهى تتحمل العرق والأتربة الناتجة عن السفر لمسافات طويلة. يجب أن يكون ارتداء البنطلون من نوعية القماش المريح المرن لكي لا يحبس الدورة الدموية في الجسم، كثير من السيدات يفضلن ارتداء البناطيل والقمصان القطنية الخفيفة الواسعة خاصة أثناء السفر عبر الطائرة لان جو الطائرة ثابت أومتوسط الحرارة.
تجنبي ارتداء الملابس القصيرة أو النايلون و يفضل ارتداء الملابس القطنية أو المصنوعة من الكتان الطويلة فهي تعطى الإحساس بالراحة والدفء.
تجنبي ارتداء ملابس مرصعة بالأكسسوار مثل الخرز أوالحديد لتجنب التعرض للإحراج عند التفتيش،كما أنها سهلة الخلع والفقدان وتفقد ملابس الرحلات أناقتها.

احرصي على ارتداء ملابس غير قابلة للتجعيد والكرمشه، لأنه قد لا يتوافر أمامك استخدام المكواة لمدة طويلة.
استخدام الماكياج أمر ضروري لكل السيدات، وفى الرحلات الطويلة يجب ألا تبالغين في استخدام الماكياج لأنه قد يتعرض للتسيل، ويؤثر عل ملابسك كما يجب أن تحملي شنطة صغيرة تضعي فيها ما تحتاجين من ماكياج بسيط.
كما يجب عليك أن توفري ملابس الرحلات بحيث تناسب المناطق الباردة لحمايتك من البرد. هذا بخلاف توفير ملابس مناسبة للمناطق التي تقيمين فيها لفترة أثناء الرحلة.

إقرا ايضا في هذا السياق: