أخبارNews & Politics

حيفا: إتهام رجل بطعن جاره ومحاولة إصابة جارته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حيفا: إتهام رجل بطعن جاره ومحاولة إصابة جارته وإلقاء الحجارة على أخرى


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء آشر، بيانا، جاء فيه: "قدم مكتب المعي العام للشرطة الاسرائيلية، صباح اليوم، لائحة إتهام وطلب تمديد اعتقال لمواطن من مدينة حيفا، طعن جاره بقدمه بسكين وحاول إصابة جارته" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "فتحت الشرطة تحقيقا، مع تلقي بلاغ في مركز الشرطة، قبل عدة أيام، حول عملية طعن في شارع حتيڤت كرميلي في حيفا. قوات الشرطة من محطة حيفا، التي وصلت إلى المكان، لاحظوا بمواطن (55 عامًا) مصاب بقدمه، جرّاء تعرضه للطعن، وعليه باشرت القوات بعمليات البحث والتمشيط عن المشتبه، وتم اعتقاله جار الضحية وتم توقيفه خلال وقت قصير، وتم التحقيق معه في مركز الشرطة" بحسب البيان.

وتابع البيان: "وفقا للائحة الإتهام، تبين أنّ خلال جدال بين المشتبه وجارته (67 عامًا)، قام المشتبه بإلقاء سكين عليها دون إصابتها. وحاول المشتبه لاحقا قطع أسلكة الإتصالات للمبنى وإلقاء الحجارة على نافذة جار آخر، وعند ملاحظة الضحية المصاب، الأمر، أقدم المشتبه على طعنه بقدمه. تم تمديد اعتقال المشتبه مرة تلو الأخرى على ذمة التحقيقات الجارية، حتى صباح اليوم، تم تقديم لائحة إتهام ضده من قِبل مكتب المدعي العام للشرطة للمحكمة في المدينة، وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

 
 
 

كلمات دلالية