الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:02

مانشستر يونايتد متعززا من عودة بوجبا يجدد نشاطه بملاقاة توتنهام

حجاج رحال
نُشر: 18/06/20 05:51,  حُتلن: 22:24

يجري نادي مانشستر يونايتد استعداداته الأخيرة لملاقاة نادي توتنهام، مساء يوم غد الجمعة، ضمن مباريات الدوري الانجليزي المتجدد. ويستفيد نادي الشياطين الحمر من تماثل نجمه الفرنسي بول بوجبا للشفاء من الاصابة، على أن يتمكن من اللعب، ولم يعرف بعد اذا كان ذلك أساسيا أم بديلا. ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري الممتاز وبفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي رابع الترتيب. 


مدرب مانشستر يونايتد 

وقال برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد، إنه متحمس لفرصة اللعب بجوار بول بوجبا، صاحب أغلى صفقة في تاريخ النادي، بعد استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز بعد توقف ثلاثة أشهر بسبب جائحة كوفيد-19.

وانضم فرنانديز (25 عاما) إلى يونايتد قادما من سبورتنج لشبونة في كانون الثاني وتأقلم سريعا في أولد ترافورد وسجل ثلاثة أهداف وصنع أربعة أهداف في 9 مباريات ونجح في إضافة عنصر الإبداع للفريق في ظل غياب بوجبا بسبب إصابة في القدم.وقال البرتغالي فرنانديز لموقع (توك سبورت) على الإنترنت "أعتقد أن الجميع يشعر بالحماس لمتابعة بوجبا يلعب مجددا بعد غياب طويل. بالنسبة لي فإن اللعب بجواره سيكون رائعا. كل شخص يريد اللعب مع أفضل اللاعبين وبوجبا من ضمنهم". وكان أولي جونار سولسكاير، مدرب يونايتد، قال إنه من الممكن أن يشكل اللاعبان شراكة قوية في خط الوسط. 

مقالات متعلقة

Got مانشستر