رياضة وشبابSports

اعتماد هـ.أم الفحم على قدرات محمد كليبات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتماد هبوعيل أم الفحم على قدرات المهاجم محمد كليبات أمام نوف هجليل


يعتمد فريق هبوعيل أم الفحم في تشكيلته على قدرات المهاجم محمد كليبات، إبن بسمة طبعون، في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل نوف هجليل، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة على إستاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين - ثالث مباريات البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة.

وقد غاب محمد كليبات عن المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، بسبب البطاقات التحذيرية.وقد خسر الفريق الفحماوي مباراته الماضية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل له الهداف دوفيف جباي مرتين، وسط اعتماد المدرب إسماعيل عامر على اشراك عدد من اللاعبين الإحتياطيين.
وقد أبدى رئيس الادارة محمد سليمان (أبو شلومو) خيبة أمله من جر الانتقادات الموجهة ضد الادارة الى أماكن مظلمة، حيث كتب على موقع التواصل الاجتماعي:"قلناها مئات المرات بأنه كانت هناك أخطاء، ولكن اعترافنا بالخطأ لا يعطي أي أحد بالتعرض لنا شخصيا بالكلام. لن نسمح بذلك، انتقد كما شئت وتحلى بالاحترام، فمنذ اللحظة الأولى لنا في الدرجة الممتازة ونحن نعمل على اتمام هذا الموسم بكل خير. نجحنا وفزنا وأخطأنا وخسرنا، نحن من البشر نخطئ كما الجميع ونتعلم من أخطائنا. نمر بفترة حرجة وصعبة جدا، فالفريق فقد الكثير من اللاعبين للاصابات، تاداس انتظر فترة الكورنا ورحل الى بلاده، دين ميموني اصابة تبعده مدة شهرين، سليم عماش ترك الفريق لأسباب شخصية، أور حسيديم كسر في اليد، عيران روزنباوم حجر صحي، وكل ذلك بعد فترة استراحة شهرين ورجوع الى تدريبات ومباريات مكثفة انهكت ما تبقى من اللاعبين". وأتم:"انتقد كما شئت، ولكن لا تُنذر بالشُئم والإكثار من النَبر والاحباط، فكل اللاعبين والفريق أجمع بحاجه الى وقفتكم لا لإحباطكم، فترة صعبة وسنجتازها جميعا. دمتم بخير".

إقرا ايضا في هذا السياق: