أخبارNews & Politics

جت المثلث: مقتل الشاب مالك ابو فول (24 عاما) تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جريمة تلو الأخرى| مقتل الشاب مالك أبو فول (24 عامًا) من جث المثلث رميًا بالرصاص


لقي فجر اليوم الخميس الشاب مالك أبو فول (24 عامًا) مصرعه بعد تعرضه لإطلاق نار في بلدة جت المثلث، حيث نقل الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة بواسطة اسعاف نجمة داوود الحمراء وهناك اقر الطاقم الطبي وفاته.


ضحية جريمة القتل- المرحوم مالك أبو فول 
هذا ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث، لا سيما انه لم يبلغ عن اعتقال ضالعين. يشار الى ان الشاب محمد رائد وتد (20 عاما) الذي قتل طعنا، هو قريبه. هذا وتسود حالة من الغضب في القرية، وهناك جهود لتدخل وجهاء من أجل منع إستمرار شلال الدم.  يشار إلى أن الضحية وتد تم تشييع جثمانه يوم امس وسط حضور جماهير غفيرة وبعد ساعات تم قتل قريبه.
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل: "شرعت الشرطة، الليلة الماضية، بفتح تحقيق مع تلقي بلاغ حول حادث إطلاق النار في قرية جت وإصابة احد سكان القرية البالغ من العمر 24 عامًا. طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصاب لتلقي العلاج الطبي في مشفى هيلل يافي في الخضيرة وصفت جروحه بالخطرة (وفق مصادر طبية)، هذا وتلقت الشرطة، قبل قليل، للأسف الشديد، بلاغ من المشفى حول إقرار وفاة المصاب متأثرًا بجراحه البالغة.
قوات كبيرة من الشرطة باشرت بعمليات مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع خبراء التشخيص الجنائي للأدلة والبينات من مسرح الجريمة في اطار التحقيق لفحص ملابسات" بحسب البيان.

كلمات دلالية