الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

الإتحاد الأوروبي يكشف عن موعد تجديد دوري الأبطال والبطولة الأوروبية

حجاج رحال
نُشر: 17/06/20 17:08,  حُتلن: 19:19

من المقرر أن يقام الدور ربع النهائي بدوري الأبطال في الفتر ما بين 12 إلى 15 أغسطس، ثم سيقام الدور نصف النهائي يومي 18و19 أغسطس، على أن تقام المباراة النهائية يوم 23 أغسطس

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، عن خطته لاستكمال دوري الأبطال والدوري الأوروبي، هذا الموسم. كما تم تعليق مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث لم يكتمل دور الـ16 حتى يومنا هذا.


صورة أرشيفية -  REUTERS

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فقد استقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على إقامة مباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي بدوري الأبطال في لشبونة من مباراة واحدة.

وأشارت إلى أن المباريات المتبقية من دور الـ16 ستقام في الملاعب التي كان من المقرر أن تُلعب فيها قبل تفشي فيروس كورونا يومي 7، و8 أغسطس.

ومن المقرر أن يقام الدور ربع النهائي في الفتر ما بين 12 إلى 15 أغسطس، ثم سيقام الدور نصف النهائي يومي 18و19 أغسطس، على أن تقام المباراة النهائية يوم 23 أغسطس.

أما بالنسبة للدوري الأوروبي، فسيقام في ألمانيا، حيث سيلعب إنتر ميلان ضد خيتافي، وروما ضد إشبيلية هناك من مباراة واحدة، بينما بالنسبة للفرق الأخرى التي ستضطر فقط للعب مباراة الإياب، ستلعب مباراتها في الملاعب التي كان من المقرر أن تُلعب فيها قبل تفشي فيروس كورونا. وستقام الأدوار النهائية في الفترة من 10 إلى 21 أغسطس في ألمانيا، وتحديدًا في مدن "دويسبورج، جلزنكيرشن، فرانكفورت، وكولونيا".

مقالات متعلقة

Got