سياحةTourism

ما رأيكم برحلة إلى جزر فيجي؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ما رأيكم برحلة إلى جزر فيجي؟

فيجي هي موطن لمئات الجزر المدهشة والتي تتمتع بكمية لا حصر لها من الأنشطة


يطير بكم دليل العرب.كوم السياحيّ اليوم برحلة رائعة إلى جمهوريّة جزر فيجي، الواقعة في الجهة الجنوبيّة من المحيط الهادي، وفي جهة الشمال الشرقيّ من الجزيرة الشماليّة لنيوزيلندا، وتعتبر فيجي دولة جزرية في ميلانيزيا، ويحدها العديد من الدول في مختلف الجهات فمن الشرق تحدها تونغا وفوتونا وواليس ومن الشمال الشرقيّ لها هناك ساموا ومن الشمال تجد توفالو، بينما يحدها من الغرب فانواتو وهي أقرب المناطق إليها، وكما يحدها من الجنوب الغربيّ كاليدونيا الجديدة وكرماديك في الجنوب الشرقيّ منها.

تشكلت جزر فيجي نتيجة لنشاط البركانيّ من ملايين السنين، ويتكون أرخبيل فيجي من 332 جزيرة كبيرة وحوالي 500 جزيرة صغيرة، وليست جميع هذه الجزر مأهولة بالسكان فحوالي 110 جزيرة من جزر فيجي الكبيرة فقط مأهولة بالسكان. وأمّا عن الجزر الرئيسيّة هناك فهما جزيرتين إحداهما فيتي ليفو وفيها عاصمة هذه الجزر وهي سوفا وتحتوي العدد الأكبر من السكان والثانية هي جزيرة فانوا ليفو.

يكون المناخ في هذه الجزر بشكل عام حاراً وتتساقط الأمطار في معظم شهور السنة مما يساعد على نمو الغابات الإستوائيّة.

السياحة في جزر فيجي
كما ذكرنا، فإنّ فيجي هي موطن لمئات الجزر المدهشة والتي تتمتع بكمية لا حصر لها من الأنشطة. سواء كنت تبحث عن المتعة العائلية أو ملاذ مريح للأزواج أو تجربة ثقافية رائعة ، فهناك شيء للجميع.

من أهم عوامل جذب الزائرين إلى فيجي، البحر الأزرق الرائع الذي على الرغم مما يبدو هادئًا ومهيبًا ، لكنه يعج بال حياة البحرية الرائعة، والشعاب المرجانية متعددة الألوان ، بما في ذلك أكثر من 1500 نوع من الأسماك، كما ستجد أيضًا خمسة أنواع من السلاحف البحرية وأسماك القرش والدلافين وحتى الحيتان، لذا فلن تكتمل رحلتك إلى فيجي دون الاستمتاع بالغوص أو الغطس لبعض الوقت على الأقل.
ولتنوع جزرها فيجب أن تكون المغامرة تحت سطح الماء على رأس قائمة أولوياتك عند الزيارة، حيث يمكنك اكتشاف مئات الأنواع المختلفة من الأسماك والشعاب المرجانية، أو إذا كنت تبحث عن شيء أكثر ملاءمة للعائلة ، فهناك الكثير من فرص الغطس أيضًا.

تفتخر جزر فيجي المزدهرة بأماكن الجذب الملونة ، والمشاهد المذهلة ، والناس الودودين ، والأنشطة الثقافية والرياضية الكثيرة ، ويعد هذا الأرخبيل الواقع على مفترق طرق جنوب المحيط الهادئ بمثابة الجنة السياحية. والأفضل من ذلك كله ، أن هناك مجموعة من أماكن الإقامة والأنشطة التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رحلة جزر جزر فيجي