الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:01

مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف د. أورنا سمحون بزيارة ليافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 14/06/20 03:03,  حُتلن: 03:05

 

عمم الناطق الاعلامي لمجلس يافة الناصرة المحلي فادي مرجية بيان للاعلام جاء به :"قامت مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف د. أورنا سمحون، بزيارة ميدانية، يوم الخميس الموافق 11/06/2020 لمدارس البلدة، للإطلاع على سير العملية التعليمية تحت ظل ازمة الكورونا، وقد رافق سمحون في زيارتها هذه مفتش التربية في البلدة الدكتور هاني كريدين، الاستاذ احمد بدران المفتش اللوائي للوسط العربي بوزارة المعارف".

واضاف البيان:"استقبل الوفد بمدرسة الجبل الابتدائية أ، حيث كان بإستقبالهم رئيس المجلس المحلي السيد ماهر خليلية نوابه السيد نقولا مسعد والسيد عزمي علي الصالح ولفيف من اعضاء المجلس ومدير قسم المعارف الاستاذ محمود علي الصالح ومدير المدرسة الاستاذ داهود علي الصالح واسيا سيدي مديرة البرنامج لاولاد في ضائقة وشخصيات وكبار الموظفين من المجلس المحلي، حيث عقدت جلسة عمل تحدث فيها رئيس المجلس مرحباً بمديرة اللواء والوفد المرافق لها ومن ثم بدأ بشرح وافيٍ عن البلدة ومتطلبات وإحتياجات جهاز التربية والتعليم فيها خاصة تحت ظل ازمة الكورونا وبعدها تفقدت د.سمحون العملية التعليمية في المدرسة مشاركة بعض الطلاب بفعالياتهم التربوية"
.
وقد قام الوفد بمتابعة الجولة الى مدرسة محمود درويش الثانوية، حيث كان في إستقبالهم مدير المدرسة الاستاذ رجا الاحمد ولفيف من مدراء المدارس، المعلمين والطلاب، عبّر مدير المدرسة عن سعادته بمديرة لواء الشمال د. سمحون وأشاد بهذة الزيارة التي هي بمثابة شهادة محبة تقدير وعرفان من قبل مسؤول كبير يزور هذه المدرسة التي تتمتع بشتى عوامل النجاح على مستوى التحصيل والتعليم. ومن جهتها عبّرت د. سمحون عن سعادتها الكبيرة لما يجري من خطوات تعليمية وتربوية في المدارس وعن سعادتها بزيارة يافة الناصرة.

مقالات متعلقة