أخبارNews & Politics

مجلس كفرياسيف ينعي وفاة منعم جريس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس كفرياسيف ينعي وفاة عضو المجلس الأسبق منعم جريس (أبو عصام)

مجلس كفرياسيف :
الدّور المشرّف الذي قام به عضو المجلس المحليّ الأسبق، منعم جريس، محفور في ذاكرة الكفارسة


نعى مجلس كفرياسيف المحليّ، السبت، وفاة  عضو المجلس الأسبق منعم جريس (أبو عصام)، والذي مثّل جمهور البلد، من خلال عضويّة المجلس، منذ الدّورة الأولى لمجلس القرية المنتخب، في العام 1954، وذلك لمدّة أربع دورات مجلسيّة متتالية، قضاها بالعمل البلديّ المثابر، في خدمة النّاس، في أصعب الظّروف التي قاستها القرية، بعد النّكبة، وتحت نير الحكم العسكريّ البغيض، كجزء من الأقليّة العربيّة الفلسطينيّة في البلاد، بحسب ما ورد في بيان صادر عن المجلس.
وأضاف البيان:"إنّ الدّور المشرّف الذي قام به عضو المجلس المحليّ الأسبق، منعم جريس، محفور في ذاكرة الكفارسة، وخالد في ذاكرة شعبنا، وساطع في سجلّ العمل البلديّ في تاريخ قريتنا، هذا الدّور الذي استحقّت قريتنا بفضله لقب "كفرياسيف النّوّارة".
سنبقى أوفياء لذكرك الطّيّب، وسنصون هذا التّاريخ المشرّف لك ولزملائك الذين خدموا قريتنا برمش العين من خلال عضويّة المجلس التي أدّوها كرسالة سياسيّة واجتماعيّة ووطنيّة سامية لخدمة المجتمع ومصالحه العامّة.
ستبقى ذكراك الطّيّبة خالدة في وجداننا، وفي وعي الأجيال المتعاقبة، وستظلّ تلهمنا في مسيرتنا المتمّمة لدوركم المشرّف"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: