الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

متصدر الدوري الاسباني برشلونة يجدد نشاطه بلقاء أقطاب أمام مايوركا

حجاج رحال
نُشر: 13/06/20 01:07,  حُتلن: 20:15

 

يجدد نادي برشلونة، متصدر لائحة الدوري الاسباني، نشاطه بلقاء خارجي أمام نادي مايوركا، مساء اليوم السبت في مباراة أقطاب، ضمن الجولة 28 في اللاليجا.

وقال كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، إنه لا يعلم كيف سيظهر فريقه، في أول مباراة له بعد عودة النشاط. "لا أعلم كيف سيظهر الفريق، ونفس الشيء للخصم ريال مايوركا.. سنعرف كل شيء خلال المباراة".واستدرك: "لكن في الحقيقة نحن جيدون جدًا ولدينا دافع كبير، وظهر الحماس خلال التدريبات، وأعتقد أننا يمكننا الظهور بشكل أفضل من المنافس".

وعن موقف سيميدو، أجاب: "لم أقرر إذا ما كان سيلعب أو لا، الأمر لا علاقة له بقلة اهتمامه بالقواعد الصحية، فهو أمر لن يؤثر علي من الناحية الفنية".وواصل سيتين: "أومتيتي بصحة جيدة، لكنه يفتقر إلى الرتم مقارنة بزملائه". وأكمل: "اللعب قبل ريال مدريد؟ أفضل اللعب قبل الخصم، لأنني لو انتصرت أكون أديت واجبي، وإذا خسرت يمكنني توقع فشلهم، وفي الحقيقة أنا لا أهتم كثيرًا بالخصم".وبشأن حالة ميسي، أجاب:"هو بصحة جيدة للغاية، ولا أرى مشكلة في مشاركته".

وبسؤاله عن قانون الخمسة تغييرات، رد سيتين: "يمكن أن يكون الأمر مفيدًا، لكنه ضار أيضًا.. هو وضع جديد وسنرى كيف ستسير الأمور".واختتم: "الشباب تدربوا كثيرًا معنا وسيستمرون، ورغم أن لدي الفريق الأول بالكامل باستثناء ديمبلي، قد أمنحهم فرصة المشاركة"..
 

مقالات متعلقة

Got