الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

فرق البلي أوف السفلي في العليا تخوض الجولة 29 وسط اشتداد الصراع في القاع

حجاج رحال
نُشر: 13/06/20 01:05,  حُتلن: 15:09

تجرى، مساء يوم السبت، مباريات الأسبوع التاسع والعشرين – ثالث مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة العليا، ضمن محاولات البقاء لعدد من الفرق.

ويلتقي فريق هبوعيل كفار سابا، على استاد بيتح تكفا، أمام متذيل اللائحة فريق هبوعيل رعنانا، مع مدربه الجديد ايال لحمان. وعلى استاد رمات جان يلتقي فريق سكتسيا نس تسيونا، المتورط تحت الخط الأحمر، بفريق المجوهرات مكابي نتانيا.
وتنتظر فريق هبوعيل الخضيرة، الذي ضمن البقاء، مباراة بيتية أمام فريق هبوعيل كفار سابا، على استاد نتانيا، وسط تفوق كفار سابا على مرتبة الهبوط بخمس نقاط.


المدرب ايال لحمان

أما متذيل اللائحة، فريق هبوعيل رعنانا، فيسير في طريقه للهبوط الى الدرجة الممتازة، اذ يتذيل اللائحة برصيد 16 نقطة، متخلفا بفارق تسع نقاط عن مرتبة البقاء رغم تغير المدرب لديه، حيث يشرف عليه المدرب ايال لحمان، ويستضيف فريق هبوعيل كريات شمونة، الذي ما زال متورطا في القاع، حيث في رصيده 25 نقطة، متقدما بفارق الأهداف على الخط الأحمر. وقد سجل اللاعبون العرب محمد شاكر وعبد الله حليحل واسماعيل ريان أهداف الفوز لكريات شمونة خلال الفوز في المباراة الماضية على فريق نادي أشدود بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
وفي مباراة قاع لا تقل أهمية يلتقي فريق النادي الرياضي أشدود بفريق سكتسيا نس تسيونا. وتختتم المباريات بلقاء بيتي لفريق المجوهرات مكابي نتانيا أمام فريق بني يهودا تل أبيب.
 

مقالات متعلقة