الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 04:01

يوفنتوس يفرض التعادل السلبي على ميلان.. ويصل إلى نهائي كأس إيطاليا

كل العرب
نُشر: 13/06/20 00:37,  حُتلن: 10:06

فرض نادي يوفنتوس التعادل السلبي، على حساب منافسه ميلان، في مباراة أقيمت على ملعب يوفنتوس آرينا ستاديوم، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

والتعادل السلبي بين العملاقين، أوصل السيدة العجوز إلى نهائي المسابقة المحلية، إذ تأهل بفضل نتيجة موقعة الذهاب على ملعب سان سيرو، حين انتهت القمة، بالتعادل بهدف لمثله.وشهد المتابعون شوطًا أولًا رائعًا، سيطر خلاله اليوفي على مجريات اللعب، وضغط بشدة على مرمى دوناروما، وسط ضياع فرص سانحة للتسجيل.

وتحصل كريستيانو رونالدو على ركلة جزاء في الدقيقة الـ17، بعد أن ارتطمت الكرة في يد أندريا كونتي، مما دعا حكم اللقاء إلى العودة لـ"تقنية الفيديو"، لكن النجم البرتغالي أهدر ركلة الجزاء، حين ارتطمت بالقائم.

ولم تمر سوى ثوانٍ معدودة، حتى أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه الكرواتي آنتي ريبيتش، بعد تدخل عنيف.وفي الشوط الثاني، بدا اللاعبون غير جاهزين على الإطلاق للمباريات، بعد أن توقف النشاط الرياضي في إيطاليا منذ منتصف مارس الماضي، ليقدم الطرفان شوطًا بلا أي فرص أو محاولات.يوفنتوس، ينتظر في المباراة النهائية أحد العملاقين إنتر ميلان أو نابولي، اللذان يلتقيان غدًا السبت، وسط فرصة أفضل للأخير، حيث انتصر في الذهاب، علىى ملعب جوزيبي مياتزا، بهدف دون رد.

مقالات متعلقة

Got