الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

الوحدة كفر قاسم يقدم هدية ثمينة لسخنين بفوزه على ريشون لتسيون 2-1

حجاج رحال
نُشر: 11/06/20 22:15,  حُتلن: 08:26

استهل فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم مشواره في البلي أوف بفوز في لقائه الخارجي أمام ثاني الترتيب فريق هبوعيل ريشون لتسيون بهدفين مقابل هدف واحد، على استاد هابرفيلد في ريشون لتسيون، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين - أولى مباريات البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة.

وقد أنهى الفريق القسماوي، بقيادة المدرب تومر كاشتان، جولة الإياب في المرتبة السابعة. إلى تشكيلة القسماويين عاد متوسط الميدان بن كواز واللاعب متعدد الوظائف اليان روحانا، بعد إنهائهما عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة.
وشهد الفريق القسماوي ابعاد قلب الدفاع خليل فريج في الدقيقة العشرين. وقد استغل الفريق المضيف ذلك للتقدم عن طريق الهداف جيل يتسحاق في الدقيقة الرابعة والثلاثين، الا أن عمران القريناوي أدرك هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والأربعين. وخلال مجريات الشوط الثاني، نجح الفريق القسماوي، ورغم النقص العددي، بقلب الطاولة عبر المخاجم البديل أحمد دراوشة، حيث مر من لاعبين وسدد كرة قوية الى سقف المرمى. وبذلك قدّم القسماويون هدية ثمينة الى فريق اتحاد أبناء سخنين، حيث قلّص السخنينيون الفارق عن ريشون لتسيون الى ثلاث نقاط فقط. 

مقالات متعلقة