أخبارNews & Politics

فيديو وصور| مرحلة التعايش مع كورنا تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو وصور| مرحلة التعايش مع كورونا.. ندوة تحتضنها المكتبة العامة في رهط

عُقدت في المكتبة العامة بمدينة رهط ندوة بعنوان "مرحلة التعايش مع كورونا" نقلت بالبث المباشر على شبكات التواصل الاجتماعي، هدفها التشديد على توعية الجماهير من جائحة الكورونا في ظل الانتشار المجدد للوباء في النقب بعد عيد الفطر، والقيام بالاحتياطات اللازمة من قبل المواطنين.
عرف الندوة الصحفي نواف النباري حيث اهتم أيضا لنقل أسئلة الجمهور للمسؤولين والأطباء، وشارك فيها كل من رئيس بلدية رهط فايز أبو صهيبان، ومدير مديرية النقب الجنوبي في "كلاليت" د. فؤاد الصانع، ورئيس إتحاد الأطباء العرب في النقب د. نعيم أبو فريحة، ومسؤول المساجد في النقب الشيخ جمال العبرة، ومراسل شؤون الصحة في "مكان" الصحفي سامح قادري الذي أسهب أيضا في قضية الأخبار الكاذبة التي تشكل معضلة في نقل الحقائق للجمهور.
ويشار إلى أنه 150 نحو حالة من عرب النقب في الأسبوع الأخير ثلاثة منهم في حالة خطرة، أدت إلى إغلاق مساجد ومدارس وإعادة الوضع إلى المربع الأول بكل ما يتعلق بهذا الوباء، الذي يرافقنا منذ عدة أشهر، ولا يريد الرحيل إلى ما بعد فصل الشتاء، ما أعاد الأطباء والقياديون والناشطون وأئمة المساجد إلى حملة توعوية مجددة من أجل وقف الانتشار.


الصحفي نواف النباري

الصحفي سامح قادري


الشيخ جمال العبرة


د. نعيم أبو فريحة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونا رهط