الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

رئيس بلدية الناصرة علي سلام يتفقد مركز الفضاء في المدينة

كل العرب
نُشر: 08/06/20 14:34,  حُتلن: 16:39

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي:"قام رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم يرافقه عدد من الموظفين بزيارة للقرية التعليمية على اسم توفيق زياد تهدف الى الاطلاع على سيرورة العمل في مدرسة الجليل الثانوية البلدية وكذلك شملت الجولة زيارة تفقدية لمركز الفضاء التابع لبلدية الناصرة الذي يديره د.عبدلله خطبا بالتعاون والشراكة مع وكالة الفضاء الإسرائيلية ووزارة العلوم ومركز أبحاث هرتسيليا ومؤسسة سما لتكنولوجيا الفضاء وهو اول مركز عربي يبدأ يدمج المجتمع العربي في تكنولوجيا الفضاء".


صور من الزيارة

وتابع البيان:"هذه الأيام يقوم طاقم من الطلاب والأساتذة بعملية بناء وتركيب قمر صناعي في مركز فضاء الناصرة الذي أصبح مجهزاً بغرفة معدة خصيصاً لتركيب الأقمار الصناعية حيث يشارك في تركيبها نخبة من طلاب الثانويات في الناصرة.
وقد عرض الطلاب على رئيس البلدية ومرافقيه تطورات المشروع والتحديات التي يمرون بها من أجل إنجاح هكذا مهمة معقدة.
رئيس البلدية في كلمته للطلاب والمهندسون أكدّ أنه يريد لهذا المركز أن يخدم كل عربي طموح سواء كان من الناصرة أو خارجها واستثمار بلدية الناصرة في هذا المشروع هو استثمار لكل العرب.
وجدير بالذكر ان فكرة مركز الفضاء والأقمار الصناعية فكرة ثورية تبنتها إدارة البلدية تهدف لخلق جيل جديد لا يعرف حدود لقدراته وتطلعاته واحلامه، وان مدينة الناصرة هي السباقة في هذا المجال في المجتمع العربي"، كما ورد في البيان.
 

مقالات متعلقة