السلطات المحلية

سولم: زعبي يفتتح مشاريع التطوير والترميم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سولم: رئيس مجلس بستان المرج عبد الكريم زعبي يفتتح مشاريع التطوير والترميم


جاء في بيان صادر عن المجلس الأقليمي بستان المرج، جاء فيه ما يلي:"افتتح مؤخرًا رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج، السيد عبد الكريم زعبي، مشاريع التطوير والترميم في قرية سولم. يذكر أن المشاريع تمتد على جميع قرى بستان المرج ويبلغ قيمة المشاريع العمرانية الجارية في هذا الحين ملايين الشواقل".


وزاد البيان:"المشروع الحالي في قرية سولم، هو شق وترميم شوارع جديدة في القرية، تنظيم الحيز العام، وأصلاح البنية التحتية في البلدة. ويشكل هذا المشروع جزء لا يتجزء من المسيرة العمرانية القائمة في المجلس الأقليمي التي تهدف ببناء القرى مجددًا حتى شعار أصلاح وبناء القرى ، هذه المشاريع نتيجة مباشرة لجهود رئيس المجلس ، السيد عبد الكريم زعبي ، الذي يعمل جاهدًا بفضل خبرته الطويلة في الحكم المحلي وعلاقته الوطيدة بالمكاتب الحكومية لتجنيد الميزانيات والمباشرة بالمشاريع".

وتابع البيان:"اليوم قام رئيس المجلس ، السيد عبد الكريم زعبي ، بزيارة موقع العمل في سولم ، برفقة مدير قسم المشتريات ، محمد صالح زعبي ومدير قسم الصيانة ، عبد الله زعبي وبحضور أهالي قرية سولم الذي شكروا بدورهم ، رئيس المجلس على المباشرة بالمشروع. وبدوره شكر رئيس المجلس ، الأهالي في سولم ، وأخص بالذكر ، أعضاء المجلس ، عبد السلام زعبي وأحمد مصاروة على جهودهم لأتمام المشاريع ، كما وشكر الرئيس مدير قسم الهندسة ، المهندس ، خالد أرشيد على متباعته المهنية للمشروع".

إقرا ايضا في هذا السياق: