الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

مجد الكروم: تأسيس فريق نساء بكرة القدم وتكريم لاعبات الموسم الفائت

محاسن ناصر
نُشر: 07/06/20 14:57,  حُتلن: 19:58

وتأتي خطوة تأسيس فريق نساء ( 18+) بهدف احتضان أكبر عدد من اللاعبات من اللواتي أنهين جيل الشبيبة واعطائهن الفرصة لمواصلة وممارسة كرة القدم مستقبلاً 

احتضنت قاعة المرجان حفل تكريم وتأسيس فريق النساء الجديد لكرة القدم في مجد الكروم بحضور لاعبات الفريق من الموسم الفائت وعدد من اللاعبات الجدد اللواتي سينضمون للفريق الموسم المقبل، وذلك بحضور أعضاء المجلس المحلي بسام كريم، والمسؤول عن ملف الرياضية في مجلس مجد الكروم المحلي قاسم شما، ورئيس فريق اتحاد أبناء مجد الكروم سمير مناع، ومدير الفريق محمود زيحو، وعدد من أولياء أمور اللاعبات ومدرب فريق فتيات مجد الكروم سامر جابر.

وتأتي خطوة تأسيس فريق نساء ( 18+) بهدف احتضان أكبر عدد من اللاعبات من اللواتي أنهين جيل الشبيبة واعطائهن الفرصة لمواصلة وممارسة كرة القدم مستقبلاً. وقد وقع الاختيار على المدربة صفاء نابلسي ابنة مدينة عرابة كمدربة لفريق النساء .

بدوره، شكر رئيس ادارة اتحاد أبناء مجد الكروم سمير مناع اللاعبات على عطائهم وانتمائهم وأكد ان جمعية ابناء مجد الكروم تعمل كل ما بوسعها لاحتضان كافة الفرق الرياضية المجدلاوية وخصوصاً فرق النساء والفتيات اذ سيتم تأسيس فريقين للنساء (فوق جيل 18 عاماً ) والفتيات (حتى جيل 18) .
مسؤول ملف الرياضة في المجلس المحلي قاسم شما أكد على احتضان المجلس المحلي لفروع الرياضة المختلفة وعلى رأسها فرق كرة القدم المختلفة للنساء والفتيات و الشبيبة والأشبال ومدارس كرة القدم المحلية وكرة السلة والطائرة والملاكمة .
وتخلل الحفل تكريم وتوزيع الكؤوس على لاعبات فتيات مجد الكروم من الموسم الفائت ومدرب الفريق سامر جابر على جهودهم بقيادة الفريق الى مرتبة متقدمة ( مرتبة ثانية) والى مرحلة نصف نهائي كأس الدولة قبل إيقاف المباريات بسبب الكورونا.

مقالات متعلقة