الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

رئيسة لجنة الأولياء بمدرسة المجد الإعدادية في الطيبة اسمهان جبالي: لن تغلق المدارس

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 05/06/20 15:09,  حُتلن: 21:13

اصدرت رئيسة لجنة اولياء امور الطلبة، اسمهان جبالي في أعدادية المجد الشاملة بمدينة الطيبة، بيانا أعلنت من خلاله بأن مدارس الطيبة لن تغلق. وجاء هذا البيان بعد اعلان اللجنة المحلية للأهالي برئاسة المحامي يوسف جمعة "بانه تقرر اغلاق المدارس ابتداءً من مطلع الأسبوع، ذلك بسبب فشل وزارة التربية والتعليم والجهات الأخرى في توفير الوقاية من وباء الكورونا".


 رئيسة لجنة اولياء الاهل- اسمهان جبالي 

واشارت جبالي الى انها ممثلة عن مدينة الطيبة بلجنة اولياء الامور القطرية بالمجتمع العربي.

وجاء في بيان اسمهان جبالي:" الأهل الأفاضل الطلبة الأعزاء، ان ابواب مدارس الطيبة لم ولن تقفل، فتعليمات وزارتي الصحة والتربية واضحه وضوح الشمس. من منا لا تقع على سلم اولوياته، مصلحة ابناءه وابناء بلده. بعد التشاور مع جميع الأطراف، وبعد عقد جلسة مع ادارة بلدية الطيبة، فأبواب المدارس مفتوحة امامكم، وتولت ادارة المدارس المسؤولية على اتباع الإجراءات والتقيد بالتعليمات من اجل المحافظه قدر المستطاع على تحجيم الخسائر التعليمية للطلبة". وفقًا للبيان.

واضاف البيان:"الاهل الأعزاء كلنا راعٍ وكلنا مسؤولٌ عن رعيته. القرار من الوزارات والبلدية والهيئات المختصة يحث على استمرار التعليم مع الإلتزام بالتعليمات، فلكم حرية الخيار والإختيار، تقع على عاتقنا ان نكون جزءاً لا يتجزأ من حملة رفع الوعي لدى طلابنا وكيفية التعامل مع الأزمة التي نمر بها مع المحافظه على انفسنا وعلى من حولنا". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة