الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 14:02

هل سيرفض مالك رين الفرنسي اغراءات ريال مدريد لضم إدواردو كامافينجا؟

حجاج رحال
نُشر: 05/06/20 03:43,  حُتلن: 10:13

 

يبدو أن عملية انتقال إدواردو كامافينجا، لاعب وسط رين الفرنسي الى العملاق الاسباني ريال مدريد، لن تكون سهلة الاتمام، حيث قد يقاوم مالك نادي رين الفرنسي اغراءات النادي الملكي، وأن لا يقبل التنازل عن الموهبة الصاعدة.

وينتهي تعاقد كامافينجا (17 عاما) مع فريقه الفرنسي في صيف 2022، ويعد من أبرز مواهب الليج وان للموسم المنتهي.وساهم كامافينجا في احتلال فريقه للمركز الثالث بجدول الدوري الفرنسي، وتأهله لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.ونقلت الشبكة الفرنسية على لسان مسؤول بنادي ريال مدريد: "كامافينجا يعد مستقبل خط الوسط في الكرة الأوروبية، ونريد التعاقد معه هذا الصيف أفضل من العام المقبل، لأن مشاركته في دوري الأبطال ستضاعف ثمنه في سوق الانتقالات".

ولفتت إلى أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وجهازه الفني معجبون للغاية بقدرات الفرنسي الواعد، ما دفع مسؤولي الميرينجي لتكثيف المفاوضات في الأسابيع الأخيرة.وأشارت إلى أنه في المقابل لا ينوي النادي الفرنسي بيع لاعبه صيف العام الجاري، ولا يوجد اتفاق بين اللاعب وإدارة رين على إمكانية رحيله خلال ميركاتو الصيف.

ولفتت إلى أن مالك رين يعد من أغنى الفرنسيين على مستوى العالم، لذا لن يهمه أي مغريات من ريال مدريد بعرض يتراوح بين 60 إلى 70 مليون يورو، ويبدو أن ذلك يعد نوعا من أنواع المفاوضات لرفع سعر اللاعب.
 

مقالات متعلقة

Got