فنانين

نوال الزغبي تنتقد فنانات "تيك توك"!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نوال الزغبي تنتقد فنانات "تيك توك"!


أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن موقفها من حفلات الأونلاين التي قام بها عدد من نجوم ونجمات العالم العربي، وقالت:" كي أقوم بحفلة أونلاين يجب أن أقوم بشيء يشبهني غير الذي رأيناه من باقي النجوم". وتابعت انها لم تتابع نانسي عجرم او نجوى كرم، انما شاهدت بعد اللقطات عبر السوشال ميديا،  مؤكدة ان "كل واحدة منهنّ كان لها طريقتها، فـ نانسي كانت حفلتها شبابية وأحببت طريقة غنائها، أما نجوى فهذا ستايلها وكان هناك إبهار في حفلها".


نوال الزغبي

وقالت انه في حال ارادت احياء حفل (اونلاين)، تفضل ان لا يكون شبيها بأي حفل، ورشحت نوال أن تقوم بحفل أونلاين يجمعها بالفنان اللبناني رامي عياش، وهكذا تكون قد قدمت فكرة جديدة".
من جهة أخرى، أكدّت نوال أنها "كانت بحاجة الى استراحة من العمل بعد الحظر الذي فرضته جائحة "كورونا" على العالم وألزمت الجميع على البقاء في المنزل". وكشفت انها تقوم بحياكة الصوف في هذه الفترة، وقامت بذلك مباشرة على الشاشة، مؤكدة أن هذه الهواية هي نوع من التأمل بالنسبة لها، كما قالت أنها تقوم بصنع الثياب لكلابها بنفسها".
وانتقدت نوال الفنانات اللواتي يتواجدن على تطبيق "تيك توك" قائلة: "لم أحب هذا التطبيق، وأنا ضدّ الفنانات اللواتي يظهرن عليه، لأنه يقلّل من قيمتهن، و"التيك التوك" هو لفئة العشر سنوات وأقل". وأكملت: "لن أنضم اليه، وفي حال تمّ عرض مبلغ مليون دولار لأنخرط به، ساعتئذ أنظر بالموضوع".

إقرا ايضا في هذا السياق: